دانييلا رحمة تبكي بسبب محمد الأحمد.. ومشهد حميمي بينهما يُحدث بلبلة
مشاهير سينما وتلفزيون
04 أبريل 2022 20:23

دانييلا رحمة تبكي بسبب محمد الأحمد.. ومشهد حميمي بينهما يُحدث بلبلة

avatar مصطفى الحاج

وثّق أبطال مسلسل ”للموت“ في موسمه الثاني، جزءا من بعض كواليس الحلقات الأولى التي عرضت قبل أيام، تزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك.

ونشرت بطلة العمل النجمة اللبنانية دانييلا رحمة (ريم) كواليس أداء أصعب مشاهدها في أحداث العمل الدرامي، وهي معلقة على الدولاب الدائري ”العجلة“ مقيّدة اليدين، من قبل زوجها السابق في المسلسل، والذي يؤدي دوره الفنان السوري محمد الأحمد (هادي)، انتقاماً لما فعلته به.

ونشرت دانييلا رحمة فيديو من كواليس المشهد الدرامي في الجزء الثاني من مسلسل ”للموت“، وظهرت من خلاله وهي تنهار من البكاء بعد أداء المشهد، وتعاني من آثار الأذى النفسي والجسدي الذي أصيبت به من تداعيات تعليقها وتقييدها على ”الدولاب“ وتحريكها بشكل دائري، وحاول فريق العمل الدرامي تهدئتها وتطهير جروحها.

وعلقت النجمة اللبنانية على الفيديو الذي نشرته قائلة: ”ما بتتخايلوا أديه كانت صعبة تجربة التعليق على الدولاب قطعت على خير.. للموت2“.

أما النجم محمد الأحمد، فقد شارك جمهوره بفيديو جديد من كواليس ذات المشهد في الحلقة الثانية من مسلسل ”للموت 2″، بعد أن حرر قيود ”ريم“ من الدولاب، الا أنه تلقى منها بعد ذلك عدة صفعات متتالية على وجهه، حتى أن دانييلا اندمجت في المشهد بعد انتهائه وواصلت ضربها لمحمد الأحمد الذي تقبّل الأمر بطريقة مرحة، وعلق عليه قائلاً: ”عدوا ليخلص المسلسل كم كف“.

من ناحية أخرى، أثار النجمان جدلاً كبيراً بين المتابعين بعد عرض الحلقة الثالثة من المسلسل، بسبب فيديو جريء جمع بين دانييلا رحمة ”ريم“ ومحمد الأحمد ”هادي“، ظهرا خلاله بأوضاع حميمية.

2022-04-WhatsApp-Image-2022-04-04-at-22.22.43-1

وحظي المشهد الحميمي بين دانييلا رحمة ومحمد الأحمد باهتمام الجمهور، وسط ردود فعل واسعة غلب عليها طابع الانتقاد، مشيرين إلى أن الدراما الرمضانية لا يجب أن تتضمن هكذا مشاهد، في حين دافع عنه آخرون واعتبروا المشهد يخدم السياق الدرامي.

2022-04-WhatsApp-Image-2022-04-04-at-22.23.32

2022-04-WhatsApp-Image-2022-04-04-at-22.24.23

وتدور قصة الجزء الثاني، حول انتقام ”هادي“ الذي يؤدي دوره محمد الأحمد من العصابة التي استغلته للاستحواذ على أمواله، بعد أن اكتشف أن زوجته ”ريم“ التي تؤدي دورها دانييلا رحمة، من ضمن العصابة، التي أودت بحياة والدته بعد اختطافها في الجزء الأول، وانتحار شقيقة الذي يؤدي دوره خالد القيش.