"الكبير" يستعد للزواج.. وجوني يحاول خسارة وزنه في الحلقة الثالثة (فيديو)
مشاهير سينما وتلفزيون
04 أبريل 2022 19:11

"الكبير" يستعد للزواج.. وجوني يحاول خسارة وزنه في الحلقة الثالثة (فيديو)

تتواصل المشاهد الكوميدية في مسلسل ”الكبير أوي 6“ بطولة الفنان أحمد مكي، في حلقته الثالثة التي وثقت وصول ”الكبيرة فحت – سما إبراهيم“، عمة الكبير أوي إلى ”المزاريطة“.

وأظهرت الحلقة تذمر ”الكبير“ من المذاكرة، فيصله هاتف من عمته ”الكبيرة فحت“ التي تسأله في الهاتف ”العمودية هتروح من بيت الكبير يا كبير؟“، فيخبرها الكبير ”دول حزب أعداء النجاح“، لترد عليه بأنها متجهة إليه في اليوم التالي.

ودخلت ”الكبيرة فحت“ منزل ابن شقيقها وهي تمسك بسلاح وتقوم بحمل أشرف من رقبته، فينقذه منها ”الكبير“ فتجلس أمامه ويدور بينهما حوار وتسأله عن خروج العمودية من العائلة فيخبرها أنه يقوم بدور الأم والأب بعد وفاة زوجته ”هدية“.

وتُنهي ”الكبيرة فحت“ حديثها مع الكبير بضرورة زواجه هذا الأسبوع، ويظهر ”جوني“ لتبدي العمة فرحتها به وأنه يشبه والده راجل عكس أخيه الكبير ووصفته بـ ”طري“.

أما الشخصية الثانية لأحمد مكي، وهو ”جوني“ فظهر مع صديقه ”هدرس“ وهما يحاولان إيجاد حل لزيادة وزن ”جوني“ للمشاركة في زفاف شقيقه ”الكبير“ وظل يحكي ”جوني“ عن رحلة معاناته مع فقدان الوزان وأنه يحب تناول الطعام ويتحدث ”هدرس“ عن دواء الكركمين وأنه علاج سحري لفقدان الوزان فيخبره ”جوني“ أن هذه خرافة وليس لها أساس علمي.

وواصل الثنائي في البحث عن حل للظهور في الزفاف دون أن يرى الحضور ”جوني“ بوزن زائد، وخلال حزن وبكاء ”جوني“ تظهر في الخلفية أغنية أصالة ”أنا بتخان“.

وتوالت الأحداث الكوميدية ضمن الحلقة الثالثة، حيث أبلغت ”الكبيرة فحت“، ابن شقيقها ”الكبير أوي“ أنها عثرت له على عروسة اسمها مربوحة ”رحمة أحمد“ وبنت من المزاريطة تعمل صباحًا في الزراعة وفي الليل تقوم بتصليح السيارات وأنها ”ست بيت شاطرة“.

مسلسل ”الكبير أوى“ من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.