طارق لطفي: فوجئت بعدم وضع أسماء الأبطال على تتر مسلسل "جزيرة غمام"
مشاهير سينما وتلفزيون
03 أبريل 2022 21:52

طارق لطفي: فوجئت بعدم وضع أسماء الأبطال على تتر مسلسل "جزيرة غمام"

avatar محمد شريف

علق النجم المصري طارق لطفي على مسألة عدم وضع أسماء أبطال مسلسله الجديد ”جزيرة غمام“، الذي يعرض بالموسم الرمضاني الحالي، على تتر العمل، والاكتفاء بوضع اسم المخرج والمؤلف والعاملين في المسلسل؛ ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وفسر البعض ذلك بحدوث خلافات بين الأبطال على ترتيب الأسماء بمقدمة المسلسل.

وصرح لطفي لـ“فوشيا“ أن ما حدث لم يكن متفقا عليه من البداية معه، بل أنه فوجئ بهذا الأمر مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وأوضح أن تلك الفكرة كانت خاصة بالجهة المنتجة للعمل، ولم تأت من أي طرف من الأبطال، حيث قررت الشركة عدم وضع أسماء النجوم على التتر، وقامت بذلك أيضا في عمل آخر من إنتاجها وهو مسلسل ”الاختيار 3“.

2022-04-275753091_389655402531682_2875297759406938331_n

وأشار إلى أنه لا زال لم يتحدث في الأمر مع شركة الإنتاج ”سينرجي“ حتى يستوضح أسباب حدوث ذلك خصوصا أنه مشغول خلال هذه الفترة باستكمال تصوير باقي مشاهده في المسلسل، والذي من المفترض الانتهاء منه تماما في النصف الأول من شهر رمضان.

وأضاف ”لطفي“ أن هناك أسبابا مقنعة أدت إلى قيام الجهة المنتجة بهذا الأمر، ولكنه لا يعلمها إلى الآن، ويتوقع أن تكون هناك فكرة يرغبون في تثبيتها وهي أن يكون اسم العمل نفسه هو البطل والعلامة التجارية التي يتم من خلالها تسويقه، بعيدا عن أسماء الأبطال المشاركين به، مشيرا إلى أنها وجهات نظر تحدد من قبل صناع الأعمال الفنية.

كما أبدى إعجابه الشديد بأغنية التتر وصوت مطربها الفنان علي الحجار، والذي أكد أنه أحد أهم الأصوات في الوطن العربي، وأن غناءه المقدمة يعتبر إضافة للعمل ككل نظرا لخبرته الكبيرة وصوته الرائع، لافتًا إلى أنه كان على علم بوجوده منذ فترة، وشعر بسعادة كبيرة بموافقته على غناء التتر.

ويشارك طارق لطفي في مسلسل ”جزيرة غمام“ كل من النجمة المصرية مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ووفاء عامر ورياض الخولي ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وإسلام حافظ، وهو من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.