محمد رمضان متهم بخدش الحياء بمشهد "المطبخ" مع دينا الشربيني.. ومقرب يعلق
مشاهير سينما وتلفزيون
03 أبريل 2022 21:40

محمد رمضان متهم بخدش الحياء بمشهد "المطبخ" مع دينا الشربيني.. ومقرب يعلق

avatar محمد شريف

علق مصدر مقرب من النجم محمد رمضان على الجدل الذي أثير حول مشهد وصفه البعض بأنه خادش للحياء، من مسلسله ”المشوار“ الذي يعرض بموسم رمضان الحالي.

وكان رمضان قد تعرض للهجوم بعد نشره المشهد عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا وعلق علية قائلا: ”ماهر في المطبخ بيغير الأنبوبة عشان منفسة“، ليؤكد عدد من المتابعين أن ”رمضان“ فعل ذلك من أجل تصدر الترند.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ أن هذا المشهد لم يُضَف على سيناريو العمل بل إنه مكتوب فيه وتم تنفيذه كما هو، ومحمد رمضان ليس له أي دخل به، وأكد أن المشهد قدم بطريقة لم تخدش حياء المشاهد ولم يظهر به أي شيء غير لائق بل أنه أعطي رسالة بمدى الحب الذي يجمع بين البطل وزوجته، وهذا هو الهدف الرئيسي منه.

وأشار إلى أن محمد رمضان لم يتعمد تصدر الترند بنشره هذا المشهد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بل إنه تعود على نشر العديد من المشاهد عبر حساباته، وكان من ضمنها هذا المشهد.

وأضاف أن الفنان المصري لم يكن يتوقع أن يحظى هذا المشهد الذي جمع بينه وبين النجمة دينا الشربيني، بكل هذا الجدل، خصوصاً أنها تجسد دور زوجته خلال أحداث المسلسل، ومن الطبيعي أن يكون هناك علاقة عاطفية ورومانسية بينهما.

ولفت المصدر إلى أن صناع العمل حرصوا على إظهار مدى الحب بين الطرفين منذ أول حلقة، لأن تلك العلاقة ستترتب عليها العديد من الأحداث والمفاجأت في الحلقات المقبلة من العمل.

ويشارك محمد رمضان ودينا الشربيني في بطولة مسلسل ”المشوار“ كل من أحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وأحمد صفوت وخالد كمال وندى بسيوني وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد عزمي وخالد أنور، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف وأبرزهم أحمد زاهر ومحمد علي رزق، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا أهمها تهريب الآثار المصرية، وكشفت ”فوشيا“ من قبل عن ما بداخل الحقيبة التي يحملها محمد رمضان بالبوستر الدعائي للعمل والتي أثيرت العديد من الجدل حولها، حيث إنه يخبئ بداخلها الآثار المصرية المسروقة.