سبب عدم وضع اسم محمد فراج في بداية تتر مسلسل "العائدون" لأمير كرارة
مشاهير سينما وتلفزيون
03 أبريل 2022 0:32

سبب عدم وضع اسم محمد فراج في بداية تتر مسلسل "العائدون" لأمير كرارة

avatar محمد شريف

كشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد فراج، عن أسباب عدم وضع اسمه في المقدمة على تتر مسلسل ”العائدون“ بطولة مواطنه النجم أمير كرارة، والاكتفاء بوضعه في النهاية مع كتابة عبارة ”شكر خاص للنجم محمد فراج في دور أبو مصعب“، الأمر الذي أثار الجدل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ أن ما حدث لم يكن مفاجأة بالنسبة لمحمد فراج بل كان متفقا عليه منذ البداية من قبل مخرج العمل.

وأكد أن وضع اسمه بهذا الشكل كان نوعا من أنواع التقدير من جانب صناع المسلسل لموافقته على المشاركة في العمل على الرغم من أن دوره يعتبر ظهورا خاصا وليس أحد الأدوار الرئيسية في الأحداث.

View this post on Instagram

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)

وأضاف أن محمد فراج سعيد بردود الأفعال التي وصلته على أول حلقة، حيث استقبل العديد من التهاني سواء من الجمهور أو من أصدقائه وزملائه داخل الوسط الفني على الدور الذي يجسده.

وأشار إلى أن ”فراج“ حرص على المشاركة في العمل نظرا لمناقشته إحدى القضايا الهامة، ويعرض العديد من الحقائق المستوحاة من أحداث حقيقية.

وأكد أن العلاقة بين محمد فراج وأمير كرارة أكثر من جيدة، فهما أصدقاء على المستوى الشخصي بعيدا عن العمل، إلى جانب أنه مستمتع بالعمل مع كل أبطال المسلسل وأبرزهم النجم السوري أحمد الأحمد.

ويشارك أمير كرارة في بطولة مسلسل ”العائدون“ كل من النجمة أمينة خليل ومحمود عبد المغني وهاجر الشرنوبي وميدو عادل وأحمد الأحمد وصبري عبد المنعم، كما أنه يضم مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم محمد ممدوح وهاني رمزي، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

2022-04-275684716_638968847187238_5133706003471290679_n

ويعتبر العمل هو الجزء الثاني من مسلسل ”هجمة مرتدة“، الذي عرض بموسم رمضان الماضي، وحمل بطولته النجم أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبد الله وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي ومايان السيد وندى موسى وخالد أنور ومحمود البزاوي، ومن إخراج أحمد علاء الديب، ولكن الجزء الثاني لا يكمل أحداث الأول منه بل أنه يناقش حقبة أخرى بعيدة تماما عما قدمت بالعام الماضي.