فيصل العيسى: "شباب البومب 10" سيكون استثنائيًا.. وهذه أبرز حلقاته
مشاهير سينما وتلفزيون
31 مارس 2022 17:39

فيصل العيسى: "شباب البومب 10" سيكون استثنائيًا.. وهذه أبرز حلقاته

avatar تقوى الخطيب

ينتظر متابعو المسلسل السعودي ”شباب البومب“، نسخته العاشرة بشوق كبير، والذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام.

وأكد فيصل العيسى بطل ومنتج مسلسل ”شباب البومب 10“ أن هذا الجزء سيكون استثنائيا، وفقا للإمكانيات الفنية والإنتاجية التي تم تسخيرها لتنفيذ العمل، وسيحقق المسلسل نجاحا كبيرا يتواكب مع تطلعات القائمين عليه ليواصل تصدر قائمة المشاهدات والبحث للبرامج الكوميدية سعوديا وخليجيا وعربيا‎ خلال مواسمه السابقة.

وقال العيسى: ”إن العمل على الموسم العاشر استغرق عدة أشهر في التحضيرات وكتابة النص من خلال ورشة عمل مطولة، وتصوير العمل في عدد كبير من المواقع في الرياض“.

ويعرض المسلسل مجموعة متنوعة من الموضوعات خلال الحلقات مثل؛ التيك توك، وانقطاع الإنترنت، والسناب شات، والعديد من الموضوعات والقضايا الاجتماعية في قالب من الكوميديا.

وتابع العيسى: ”المسلسل ينقل النبض الشبابي للمجتمع السعودي ‏بشكل خاص والخليجي والعربي بشكل عام، وإن هذا الموسم يحمل تنوعا وتجديدا في أفكار الحلقات والموضوعات المطروحة التي تتفاعل وتعكس الواقع الفعلي للقضايا الاجتماعية اليومية التي يمر بها الجمهور“.

2022-03-IMG_5438

وأكد أن هناك تغييرات في الموسم العاشر فهو بمثابة احتفالية لكل صناع العمل وجمهوره،  وأن هناك تغييرا عميقا لتقديم عمل مميز.

ويشهد المسلسل هذا العام مشاركة النجم المصري بيومي فؤاد، والذي قال لوسائل إعلام محلية: ”سعدت جدا وزادني شرف انضمامي لمسلسل ناجح مسلسل حقق مشاهدة عالية فى المملكة العربية السعودية والوطن العربى ”شباب البومب“، وأتمنى تكرار التجربة“.

وأضاف: ”من خلال مسلسل ”شباب البومب“ أكون قد تجاوزت الحدود المحلية وانطلقت إلى الأعمال العربية وأنتظر العالمية“.

يذكر أن ”شباب البومب 10“ من إخراج سمير عارف، وتأليف ورشة لكتابة النص محمد الفهادي وعبدالله الوليدي وأحمدالزهراني، ويشارك في بطولته الفنانون؛ محمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب وفيصل المسيعيد وعبدالعزيز برناوي، والفنان علي المدفع، والفنانة شفيقة يوسف، إضافة إلى مشاركة عدد من نجوم الدراما ‏السعودية والعربية ومنهم؛ بيومي فؤاد وخالد العجيرب وريماس منصور وماجد مطرب فواز وزارا البلوشي.