إليسا تشارك بمسلسل "ظل" في دراما رمضان 2022
مشاهير سينما وتلفزيون
31 مارس 2022 15:27

إليسا تشارك بمسلسل "ظل" في دراما رمضان 2022

avatar فابيان عون

تشارك الفنانة اليسا خلال السباق الرمضاني 2022، بتأدية شارة مسلسل ”ظل“، الذي يضم عددا من نجوم الدراما العربية أبرزهم عبد المنعم عمايري، جمال سليمان، يوسف الخال، جيسي عبده، كندا حنا، إيلي متري، إنجو ريحان، جهاد سعد، دارينا الجندي وغيرهم، تأليف رامي زهير الملا وإخراج محمود كامل.

وانتهت الفنانة إليسا منذ أيام، من وضع صوتها على أغنية بعنوان ”ضماير“ لصالح مسلسل ”ظلّ“، حيث سيرافق صوتها ظلّ العمل ونجومه، في خلطة دراميّة.

والأغنية هي مختلفة كلاما ولحنا وتوزيعا، وهي نتاج تعاون فنيّ بين المنتج مفيد الرفاعي والمنتج حمدي بدر، كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد رحيم وتوزيع عادل حقي.

2022-03-b3eeb4fb-5ff9-48d1-ab1c-1933aa567e02-1

في السياق نفسه، كان الملحن والموزع الموسيقي محمد رحيم قد أعلن الخبر من خلال نشر صورة تجمعه بالقائمين على العمل، وعلق قائلا: ”‏لكل عشاق ملكة الإحساس اليسا‎، انتهينا اليوم من تسجيل أغنية ضماير، الخاصة بمسلسل ظل“.

واختتم رحيم كلامه بدعوة المتابعين قائلا: ”استنونا يا جامدين ان شاء الله وعايزين الإليساويين (فانز اليسا) يولعوا الدنيا“.

2022-03-Screenshot_20220331_165739

وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، وعبروا عن فرحتهم بمشاركة إليسا في السباق الرمضاني، مؤكدين أنها ستكون وجه الخير على العمل.

وعلق أحدهم بالقول: ”اليسا ستكون الكارت الرابح لهذا العمل الرمضاني، وسوف يحقق المسلسل نجاحا كبيرا بدءا من الشارة التي ستحصد نسبة استماع تجعله في الطليعة“.

واعتبر بعض المتابعين أنه كان لا بد من إطلاق الأغنية، مشيرين إلى أنهم اشتاقوا لسماع صوت نجمتهم المفضلة، وعلق أحدهم: ”وأخيرا رجع التعاون مع أحمد مرزوق“.

الجدير ذكره، فإنها ليست المرة الأولى التي تؤدي فيها إليسا شارة مسلسل خلال السباق الرمضاني، إذ كانت قد خاضت هذه التجربة في مسلسل ”أولاد ادم“ من خلال أغنية “ يا ريت“ وهي من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع ناصر الأسعد، و“لو“ في مسلسل ”لو“ وهي من كلمات وألحان مروان خوري ، وكذلك ”عشت وشفت“ في مسلسل ”ضد المجهول“ وهي من كلمات الشاعر المصري تامر حسين، فضلا عن تجربتها في مسلسل ”سبق الإصرار“.