طرح أول برومو لمسلسل الاختيار 3.. حقائق لم تكشف من قبل
مشاهير سينما وتلفزيون
31 مارس 2022 8:18

طرح أول برومو لمسلسل الاختيار 3.. حقائق لم تكشف من قبل

avatar سعد يوسف

طرحت شركة سينرجي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، أول فيديو دعائي لمسلسل (الاختيار 3 – القرار)، المنتظر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني بدءا من يوم السبت المقبل.

وشهد البرومو لقطات لأبطال العمل أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وخالد الصاوي، مع عناوين مشوقة منها: حقائق تعرض للمرة الأولى، وأخطر 96 ساعة في تاريخ مصر.

وظهر كريم عبد العزيز بدور ضابط الأمن الوطني زكريا يونس والذي قدمه في الجزء الثاني في المسلسل، فيما ظهر أحمد السقا بدور مصطفى خليفة بالمخابرات الحربية، وأحمد عز بدور مروان العدوي بالمخابرات العامة.

أما خالد الصاوي فظهوره ضمن أحداث العمل التلفزيوني الأضخم إنتاجا، جاء بدور خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، وعبد العزيز مخيون بدور محمد بديع مرشد الإخوان المسلمين.

ويرصد المسلسل كيفية إدارة ”الجماعة“ للبلاد بعد ثورة 25 يناير، ويتناول فترة مهمة في تاريخ مصر، بدءا من تقلد جماعة الإخوان المسلمين حكم البلاد من خلال فوز مرشحها محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية.

وظهر في البرومو أيضا الدكتور أحمد الطيب، الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وتضمن مشاهد من ثورة 30 حزيران (يونيو)، وأحداث الشغب والإرهاب التي مارستها جماعة ”الإخوان“ وأتباعها.

ويرصد الأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة وأدت إلى حالة غضب شعبي على الجماعة ومحمد مرسي، وانتهت باندلاع ثورة 30 يونيو، ويتطرق العمل لعدة بطولات للجيش المصري، والشرطة، والأجهزة الأمنية.

ويعد المسلسل من أكثر الأعمال الدرامية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ويعرض المسلسل على شبكة قنوات ”أون إي“ وقنوات ”دي ام سي“، وإعادة الحلقات على شاشة ”أون“ دراما.

ويشارك في هذا العمل نحو 200 ممثل وممثلة إلى جانب أبطال العمل منهم؛ أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله.

كذلك، يظهر في المسلسل المكون من 30 حلقة ترصد جزءا مهما من تاريخ مصر، مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.