ماجد المصري: سأخوض مباراة تمثيلية حامية مع عمرو سعد.. وهاني سلامة مميز
مشاهير سينما وتلفزيون
29 مارس 2022 18:00

ماجد المصري: سأخوض مباراة تمثيلية حامية مع عمرو سعد.. وهاني سلامة مميز

avatar نسرين الرشيدي

كشف الفنان المصري ماجد المصري، عن تفاصيل مشاركته في عملين دفعة واحدة بموسم رمضان المقبل، هما ”توبة“ مع عمرو سعد، و“ملف سري“ مع هاني سلامة، وأيضا عن علاقته بالثنائي على المستوى الشخصي.

وأكد الفنان ماجد المصري لـ“فوشيا“، أنه دائما ما يبحث عن الاختلاف والتنوع من خلال أدواره التي يقدمها على الشاشة، ويرفض أن يكرر نفسه دائما، لأنه يرى أن التحدي الحقيقي هو تقديم شخصيات بعيدة عن شخصيته في الحقيقة، وأيضا بعيدة كل البعد عما قدمه خلال مشواره، وهو ما يشغله دائما.

وأوضح أنه سوف يطل على جمهوره خلال الموسم المقبل، بعملين يقدم من خلالهما تيمة الشر، ولكن تختلف كل شخصية منهما تماما عن الأخرى من حيث التفاصيل والتركيبة والشكل وحتى الصوت، وربما هذا ما حمسه لقبولهما معا.

وتحدث ماجد المصري عن دوره في المسلسل الأول وهو ”توبة“ مع مواطنه عمرو سعد، مؤكدا أن العمل يدور في سياق شعبي اجتماعي، ويضم شخصيات قريبة من الشارع، ويجسد من خلاله شخصا فلسفته في الحياة الشر، ويدخل في صراع مع توبة الذي يجسد دوره عمرو سعد.

وأكد أنه سعيد جدا بتلك الشخصية، لكونها مختلفة شكلا موضوعا عن أي دور قدمه من قبل سواء من ناحية التركيبة أو حتى طريقة الكلام ونبرة الصوت، مشيرا إلى أنه حرص على العمل عليها فترة طويلة قبل التصوير، وساعده على تكوين شكلها النهائي جلسات العمل التي جمعته بالمخرج أحمد صالح.

وكشف عن شكل التعاون مع الفنان عمرو سعد، قائلا: ”عمرو سعد تربطني به علاقة قوية وطيبة وهو صديق لي، ومن الأشخاص المقربين لقلبي، وهو فنان موهوب ولا جدال عليه، وإنسان رائع، ونخوض معا مباراة تمثيلية حامية، وأتمنى أن نكون موفقين في تجربتنا الجديدة معا“.

ولفت إلى أن شخصيته في ”ملف سري“، أيضا مختلفة تماما وبعيدة عما يقدمه في ”توبة“، وستكون مفاجأة للمشاهدين، مبينًا أن العمل يدور في إطار من الإثارة والتشويق لذلك لا يريد أن يخوض في تفاصيله حتى لا يحرق أحداثه.

وأكد أن الجمهور سوف يشاهد مباراة أخرى، بينه وبين النجم هاني سلامة، والذي استمتع بالعمل معه، مشيرا إلى أنه فنان مميز ويحب عمله جدا، وكانت الكواليس معه ممتعة وهادئة، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

مسلسل ”ملف سرى“ بطولة هاني سلامة، وماجد المصري، وعائشة بن أحمد، ودينا، ونضال الشافعي، وتأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

بينما يشارك في بطولة مسلسل ”توبة“ إلى جانب عمرو سعد وماجد المصري، كل من صبا مبارك، ومحمد دياب، وحسن أبو الروس، وأسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج أحمد صالح.