والدة الطفل في "المشوار" تكشف ردة فعل محمد رمضان بسبب الشبه بينهما
مشاهير سينما وتلفزيون
29 مارس 2022 17:40

والدة الطفل في "المشوار" تكشف ردة فعل محمد رمضان بسبب الشبه بينهما

avatar محمد شريف

كشفت ندى بدر والدة الطفل محمد العزازي الذي يجسد دور ابن النجم المصري محمد رمضان خلال أحداث مسلسل ”المشوار“، المنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل، عن رأيها فيما تردد خلال الأيام القليلة الماضية حول التشابه الكبير بينه وبين ابن ”رمضان“ الحقيقي، بل إن البعض أكد أنه ابنه الحقيقي، ويشارك معه للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية.

وصرحت ندى بدر لـ“فوشيا“ أنها تابعت ردود الأفعال التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرح البرومو التشويقي للمسلسل، وسعدت بالاهتمام الكبير الذي حصل عليه ابنها من الجمهور، بل إنها لم تكن تتوقع أنه سيلفت النظر من البرومو والذي لم يظهر الشخصية التي يجسدها بكل تفاصيلها.

وأضافت أن اختلاط الأمر على البعض والحديث عن أنه ابن النجم محمد رمضان الحقيقي كان بسبب التشابه الكبير بينهما.

وأوضحت أن ”رمضان“ بمجرد أن شاهده في أول مشهد جمع بينهما أثناء تصوير المسلسل، اندهش من التشابه الكبير بينه وبين ابنها محمد العزازي، وأكد له أنه يشبهه أكثر من ابنه علي.

وأشارت ندى إلى أن رمضان يحرص دائمًا على إعطاء الثقة له أمام الكاميرا، ويشجعه بصفة دائمة وذلك هو السبب في إظهار ابنها بالشكل المثالي والمطلوب، كما أنه يعطيه النصائح، ويحرص على أن يظهر بأفضل شكل وطريقة أداء.

وبينت أن اختيار طفلها محمد العزازي لتجسيد الدور جاء عن طريق مخرج العمل محمد ياسين، والذي وقع عليه من بين ثلاثة أطفال آخرين كانوا متقدمين لتجسيد الشخصية ذاتها ”رحيم“، وهو الأمر الذي كانت تتمناه، لأن ابنها يحب التمثيل ويرغب في العمل بهذا المجال حتى عندما يكبر في العمر.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الطفل محمد العزازي في عمل درامي، بل قدم من قبل مسلسل ”أيام“، بالإضافة إلى مشاركته بفيلم ”كازابلانكا“.

ويشارك مع محمد رمضان في بطولة مسلسل ”المشوار“، كل من مواطنته النجمة دينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وأحمد مجدي وندا موسى وأحمد صفوت وسارة عبد الرحمن ومحمد عبده، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويناقش العديد من الموضوعات والقضايا أهمها قضية تهريب الآثار المصرية.