أزمات وإصابات لاحقت النجوم في كواليس مسلسلات رمضان 2022
مشاهير سينما وتلفزيون
29 مارس 2022 6:20

أزمات وإصابات لاحقت النجوم في كواليس مسلسلات رمضان 2022

avatar نسرين الرشيدي

يشهد موسم رمضان 2022، منافسة قوية، بمشاركة عدد كبير من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها، وضمت كواليس هذه الأعمال أحداثا ساخنة ما بين أزمات ومشاكل وبين إصابات ومرض لاحقت نجوم الفن في الوطن العربي.

وكادت هذه الأزمات الطارئة، أن تضع الصنّاع في مأزق كبير، خصوصا مع ضيق الوقت، حيث يصل الجميع الليل بالنهار من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني الذي أصبح على الأبواب.

دانييلا رحمة

View this post on Instagram

A post shared by Philip Asmar (@philipasmar)

وتأتي النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، في مقدمة النجمات اللاتي تعرضن لإصابات داخل التصوير، حيث أصيبت عن طريق الخطأ أثناء تصوير أحد المشاهد التي جمعتها بالنجمة ماغي بوغصن في ”للموت 2″؛ ما دفع صناع العمل لإيقاف التصوير للاطمئنان عليها بعدما سيطر على الجميع التوتر والقلق.

ليلى علوي

وتنضم لها النجمة المصرية ليلى علوي، التي تعرضت أيضا لإصابة شديدة في اليد، استدعت نقلها إلى المستشفى، وتبين وجود قطع في الكف استوجب خياطه بـ9 غرز، ووقعت الإصابة أثناء تصوير أحد المشاهد التي كانت تبدو فيها منفعلة، ورغم الإصابة الشديدة إلا أنها عادت من المستشفى إلى التصوير مباشرة بسبب ضيق الوقت الذي لم يمكنها من الراحة.

غادة عادل

2022-03-374688_0-386x564-1

كاد مرض النجمة المصرية غادة عادل، يعطل تصوير مسلسلها الرمصاني الجديد ”أحلام سعيدة“ الذي تقوم ببطولته إلى جانب النجمة يسرا، بعدما حصلت منه على إجازة لمدة 5 أيام سافرت فيها إلى لندن، وبمجرد وصولها تعرضت لأزمة صحية شديدة استدعت نقلها إلى المستشفى في حالة لا يرثى لها، وتسبب مرضها المفاجئ في زيادة فترة الإجازة رغما عن إرادتها، وبمجرد أن عادت لمصر اتجهت للتصوير دون راحة خصوصا أنه كان قد تم ترحيل مشاهدها لحين عودتها.

عثمان محمد علي

2022-03-28-03-22-99484346

تعرّض الفنان المصري عثمان محمد علي، للإصابة بجلطة في المخ أثناء تواجده في موقع تصوير مسلسل ”بابلو“ الذي يقوم ببطولته النجم حسن الرداد، وتم نقله على الفور إلى المستشفى، ونصحه الأطباء بعد السيطرة على الجلطة بالحصول على إجازة لا تقل عن أسبوعين، ليدخل صناع العمل في مأزق بسبب ضيق الوقت.

وفاء عامر

وبالتزامن مع تصويرها ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، تعرضت النجمة وفاء عامر، لإصابة شديدة بعدما وقعت من أعلى السلم؛ ما أحدث لها كدمات متفرقة في جسدها، وإصابة في الركبة وكسر في الأسنان، ومع ذلك لم تتمكن من الحصول على راحة بسبب انشغالها بالتصوير الذي أجبرها على العمل في هذه الحالة بسبب اقتراب شهر رمضان.

ليالي دهراب

2022-03-7526936-633631791

وشهد الموسم أيضا، انسحاب نجوم من أعمالهم بشكل مفاجئ، وتصدرت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، القائمة بانسحابها من الجزء الثاني لمسلسل ”أمينة حاف“، الذي أثار تساؤلات الجمهور، حيث جاء الخبر صادما للبعض خصوصا أنها كانت قد حققت نجاحا كبيرا في الجزء الأول.

كمال أبو رية

2022-03-c4954823-2195-4d2a-954c-772ca4c33b11

وينضم لقائمة الانسحابات والأزمات، الفنان المصري كمال أبو رية، الذي وضع صناع ”المداح 2“ للنجم حمادة هلال، في مأزق كبير بعد انسحابه من العمل أثناء التصوير، ورفضه استكمال دوره، بسبب غضبه من عدم الإشارة إليه في الدعاية الخاصة بالمسلسل؛ ما تسبب ذلك في تعطيل التصوير، بينما نجحت الجهة المنتجة في حل الأزمة وإعادته للتصوير بعد تنفيذ طلباته كاملة.

هدى حسين ونور الغندور

واجهت النجمة الكويتية هدى حسين، مأزقا كبيرا بسبب مسلسلها الجديد ”من شارع الهرم إلى“، والذي وجه له انتقادات عديدة بمجرد طرح البرومو الدعائي له، ووصل الأمر إلى حد مطالبة الجمهور المصري بوقف عرضه بحجة إساءته للمرأة المصرية، وطالت الأزمة أيضا الممثلة نور الغندور إحدى المشاركات في العمل، ولكن لم تفلح محاولات وقفه ليخرج صناعه من هذا المأزق.