عابد فهد خارج السباق الرمضاني.. ويتوقع نجاح "مع وقف التنفيذ"
مشاهير سينما وتلفزيون
28 مارس 2022 13:05

عابد فهد خارج السباق الرمضاني.. ويتوقع نجاح "مع وقف التنفيذ"

avatar آية أبو نظام

كشف الفنان السوري، عابد فهد، عن تأجيل عرض مسلسل ”بيروت 303“ تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج إيلي سمعان، إنتاج شركة الصباح إخوان، إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، وبذلك سيغيب عن الموسم الدرامي المقبل.

وأضاف فهد أن التأجيل كان سببه ضيق الوقت وعدم جهازية النص والسيناريو، مما دفع شركة الصباح، وجميع المشاركين في العمل إلى أخذ قرار التأجيل، لكي يكتمل العمل الدرامي بجميع جوانبه، ولا تحدث بعض الأخطاء والهفوات في الحكاية وتصاعد الأحداث، ويقصد عدم الاستعجال للحصول على نتيجة جيدة تنال إعجاب الجهور.

كما أعرب الفنان السوري خلال إطلالة إعلامية له مع ”اي تي بالعربي“ عن سعادته بالنجاح الكبير والأصداء الإيجابية الذي حققها مسلسل ”شتي يا بيروت“ تأليف بلال شحادات، إخراج إيلي السمعان، والذي عُرض مؤخرا على منصة شاهد، مبينا أن العمل الجيد لا يتوقف نجاحه على شكل الشاشة التي يُعرض عليها، فالعمل الناجح يتابعه الجمهور سواء كان على شاشة التلفزيون أم على المنصة.

2022-03-277416500_394372858730846_5153425219534130929_n-1

وتابع أن مسلسل ”شتي يابيروت“ اكتملت فيه جميع العناصر من السيناريو، التمثيل، الإخراج، مواقع التصوير وشركة الإنتاج، مشيرا إلى إيمانه بهذه العناصر وبالمشروع ككل، إذ إن هذا الإيمان سبب من أسباب النجاح، والمسلسل عمل واقعي يشبه الجمهور.

كما تطرق للحديث عن المسلسلات التي سيحرص على مشاهدتها في رمضان 2022، إذ أكد أن هناك العديد من الأعمال السورية الجيدة، لكنه يتوقع نجاح مسلسل ”مع وقف التنفيذ“ تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج سيف الدين السبيعي، حيث اطلع على سيناريو المسلسل فوجد عملا واقعيا يحاكي الشارع؛ لذا يتوقع له النجاح.

يذكر أن عابد فهد سيخوض تجربة التقديم التلفزيوني إلى جانب زوجته الإعلامية زينة يازجي في شهر رمضان المبارك، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ الإعلان الترويجي للبرنامج، وظهر في الفيديو فهد برفقة زوجته يازجي وهما يقومان بالترويج بطريقة طريفة لبرنامج ”استشارات المشاهير“.

وعلق فهد على البرومو: ”قريبا في رمضان، ضيوف في استشارات المشاهير للجواب على ثلاثين سؤال، وكل عام وانتم بخير، رمضان كريم“.

View this post on Instagram

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)