أمل عرفة وجورج خباز يجتمعان في عمل كوميدي جديد
مشاهير سينما وتلفزيون
28 مارس 2022 12:29

أمل عرفة وجورج خباز يجتمعان في عمل كوميدي جديد

avatar آية أبو نظام

كشفت الفنانة السورية، أمل عرفة، عن تعاون فني جديد يجمعها بالعمل مع الفنان اللبناني جورج خباز، بمسلسل اجتماعي كوميدي جديد.

وشاركت عرفة عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي عبر“إنستغرام“، خبر مشاركتها بمسلسل اجتماعي كوميدي يجمعها مع الفنان جورج خباز، والذي يُعتبر التعاون الأول بينهما.

وحول العمل، بيّنت مصادر فنية أن المسلسل تدور أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي، ومؤلف من 9 حلقات مترابطة مع بعضها، إلا أن كل حلقة تحمل قصة مختلفة، ومن المرتقب عرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

ويستضيف المسلسل باقة من ضيوف الشرف، منهم الفنانة ليليان نمري، والفنان عادل كرم وغيرهما.

2022-03-Screenshot_٢٠٢٢٠٣٢٨-١٢٥٤٠٣

ويعد هذا الإنتاج الدرامي أول لقاء فني بين جورج خباز وأمل عرفة في مسيرتهما الفنية، إذ يأتي ذلك بعد تعاقد أمل عرفة مع شركة الصباح على بطولة هذا العمل قبل حوالي شهرين.

والجدير ذكره أن الفنانة أمل عرفة ستطل في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل ”عازفة الكمان“ تأليف بسام جنيد، إخراج عاطف كيوان، وإنتاج شركة ”بروكس برودكشن“ للإنتاج الفني، وتقدم فيه شخصية سيدة تدعى ”ديالا“، ويشاركها في العمل وائل شرف، مرح جبر، مازن معضم وغيرهم.

كما ستطل ضيفة على حلقات المسلسل الكوميدي ”حوازيق“ تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش.

وكان آخر أعمالها مسلسل ”الضفدع“ الذي عُرض مؤخرا، وهو من تأليف رامي شاهين، إخراج يزن أبو حمدة، وشاركها في العمل محمد حداقي، جيني إسبر، جوان الخضر وغيرهم، ومسلسل ”وثيقة شرف“ تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج باسم السلكا حيث قدمت فيه شخصية ”نوران“، بينما أنهت سابقاً تصوير مسلسل ”بنات الماريونيت“ والذي لم يعرض بعد.

أما الفنان جورج خباز كان آخر أعماله فيلم ”أصحاب ولا أعز“ الذي حقق شهرة واسعة وأثار الجدل بين المتابعين بسبب جرأته، وهو من تأليف فيليبو بولونيا، إخراج وسام سمرة، وشاركه في العمل منى زكي، عادل كرم، نادين لبكي، فؤاد يمين وغيرهم.