نجوم غائبون يعودون في دراما رمضان 2022‎‎
مشاهير سينما وتلفزيون
27 مارس 2022 9:27

نجوم غائبون يعودون في دراما رمضان 2022‎‎

avatar محمد موسى

تشهد دراما رمضان 2022 عودة العديد من نجوم الفن من الصف الأول، بعد غياب عام أو عامين أو أكثر، ليزيدوا من نسبة المنافسة والتشويق بين المسلسلات في رمضان.

وتشارك الممثلة المصرية منة شلبي بمسلسل ”بطلوع الروح“ بعد غياب أربع سنوات عن دراما رمضان، ويشاركها بطولة المسلسل الجديد إلهام شاهين، وأحمد السعدني، وتأليف محمد هشام عبية، ويروي أحداث مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف إلى التواجد في جماعة إرهابية منظمة، ومن هنا تتطور الأحداث.

الأمر ذاته بالنسبة للممثلة غادة عادل، حيث تعود بعد غياب عامين بمشاركتها في مسلسل ”أحلام سعيدة“ أمام النجمة يسرا، وتأليف هالة خليل، ويخرجه عمرو عرفة، ويناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة، ومنها تأخر زواج الفتيات وتزايد العنوسة وارتفاع نسب الطلاق وغيرها.

وتجسد غادة شخصية فتاة شخصيتها قوية تسعى لتحقيق أحلامها وأهدافها على صعيد العمل، وترفض الزواج رغم محاولات المحيطين بها لإقناعها بتكوين أسرة.

وبعد غياب ثلاث سنوات تعود مي عز الدين بشخصية فتاة غجرية في دراما رمضان 2022، بمسلسل ”جزيرة غمام“ مع الممثليَن طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب.

ويشارك في بطولة المسلسل رياض الخولي، وأحمد أمين، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه، في فترة زمنية معينة مليئة بأحداث في حقبة العشرينيات.

أما بالنسبة للممثل حسن الرداد، فيعود هو الآخر بعد غياب عامين، في مسلسل ”بابلو“، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، ومصطفى فهمي، وتدور أحداثه حول الاتجار بالبشر من خلال شاب يسمى ”بابلو“ يجسد دوره حسن الرداد، يحمل هموم من حوله على عاتقه طوال الوقت، ويحاول مساعدتهم.

ويخوض الممثل آسر ياسين المنافسة الدرامية بمسلسل “ Suits“، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي الشهير، برفقة ريم مصطفى، وصبا مبارك، ويقدم ياسين شخصية ”زين ثابت“، الشاب الذكي الطموح.

ومن النجوم العائدين أيضًا للمشاركة في دراما رمضان 2022، هاني رمزي، توفيق عبد الحميد، خالد زكي، أكرم حسني، شيرين رضا، فيفي عبده، كريم فهمي، وغيرهم.