نور اللبنانية: أنا محظوظة في "راجعين يا هوى".. وهذا ما يميز خالد النبوي
مشاهير سينما وتلفزيون
26 مارس 2022 23:49

نور اللبنانية: أنا محظوظة في "راجعين يا هوى".. وهذا ما يميز خالد النبوي

avatar نسرين الرشيدي

أعربت النجمة اللبنانية نور، عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل ”راجعين ياهوى“، ووصفت نفسها بالمحظوظة لتواجدها في عمل يحمل اسم الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة بسيناريو تولى كتابته المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، كما كشفت عن كواليس التعاون الأول لها مع النجم خالد النبوي.

وأكدت نور اللبنانية لـ“فوشيا“، أنها تخوض تجربة جديدة ومختلفة في رمضان هذا العام بمسلسل ”راجعين يا هوى“، حيث تقدم خلاله شخصية امرأة تدعى ”ماغي“ أكثر ما يميزها أنها حقيقية جدا، لأنها بالرغم من كونها طبيبة نفسية تعالج مشاكل الآخرين، إلا أنها ليست مثالية بالشكل المتوقع، وهي أيضا لديها مشاكل شخصية وعقد في حياتها وتحتاج من يعالجها.

وأشارت إلى أنها عملت على هذه الشخصية فترة طويلة، سواء من الناحية الشكلية أو النفسية ودوافعها لتكون قريبة منها على الشاشة، مؤكدة أنها تعتبر دورها في هذا العمل بمثابة تحدّ جديد بالنسبة لها.

2022-03-3434

كما اعتبرت نور اللبنانية نفسها محظوظة، بتقديم عمل فني عن قصة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، لكونه علامة مميزة في تاريخ الدراما المصرية، وأحد الكتاب العمالقة والمميزين بشكل عام بحسب وصفها.

وأشادت بأسلوب المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، الذي تولى كتابة السيناريو والحوار للعمل بحرفية شديدة وبطريقة جذابة.

وتحدثت نور اللبنانية عن كواليس تعاونها مع النجم خالد النبوي، مؤكدة أن هذا هو التعاون الأول بينهما، ووصفته بكونه موهوبا لأعلى درجة ومتمكنا ومهنيا ومحترفا بشكل قوي ويهتم بأدق التفاصيل وغيرها من الصفات التي تميزه، وشعرت بوجود كيمياء شديدة بينهما منذ اللحظة الأولى، مؤكدة أن كواليس العمل يسودها المحبة والتعاون والهدوء، والجميع يعمل على قدم وساق من أجل خروجه للنور في أحسن صورة.

وفي سياق آخر، أكدت نور اللبنانية، أنها تهتم جدا باختياراتها الفنية، وتحب أن تطل على الجمهور بشيء مختلف وجديد دائما، وإذا لم تجد ما يجذبها فتفضل الغياب، مشيرة إلى أن مسلسلها الجديد يأخذ كل وقتها حاليا، خصوصا أن رمضان أصبح على الأبواب والاستديوهات تمتلئ بالأعمال الفنية.

يذكر أن مسلسل ”راجعين ياهوى“ بطولة خالد النبوى، نور اللبنانية، أنوشكا، أحمد بدير، نور خالد النبوي، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، وسلمي أبو ضيف، وغيرهم، وهو عن قصة للراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.