هاني رمزي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "العائدون" مع أمير كرارة
مشاهير سينما وتلفزيون
26 مارس 2022 23:41

هاني رمزي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "العائدون" مع أمير كرارة

avatar محمد شريف

كشف النجم المصري هاني رمزي، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل ”العائدون“، بطولة مواطنه النجم أمير كرارة، والذي يمثل عودته للظهور في الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد سنوات من الغياب عنها.

وأعرب رمزي عن سعادته بالعمل الذي وصفه بأنه مسلسل مميز، ويناقش إحدى القضايا الهامة.

وصرح الفنان المصري أنه يظهر خلال أحداث المسلسل كضيف شرف، ولا يعتبر واحدا من أبطاله، ولذلك كان طبيعيا ألا توضع صورته على البوستر الخاص بالعمل.

2022-03-375857_0

وأوضح أنه يجسد شخصية أحد شهداء الأجهزة الأمنية المصرية، والذي يستشهد على يد الإرهابيين أثناء مواجهته لهم، مشيرًا إلى أنه لم يتردد في الموافقة على تقديم الدور بالرغم من صغر مساحته، إلا أنه يفتخر بالعمل في تلك النوعية من الأعمال الفنية والتي تناقش خطورة الإرهاب على الأوطان وكيف يتعامل معها الأمن لمواجهتها والتصدي لها.

وأضاف أن الدور يظهره بشكل مختلف تمامًا عن نوعية الأدوار التي قدمها من قبل طوال مشواره الفني، حيث يقدم شخصية تراجيدية بعيدة كل البعد عن الكوميديا التي تعوّد عليها الجمهور منه، وهذا كان من أحد أسباب تحمسه للدور كونه يرغب في التنوع، بالإضافة إلى أنه كان يريد التواجد في دراما رمضان هذا العام من خلال عمل جيد؛ لأنه ابتعد عنه سنوات عديدة بسبب عدم وجود المسلسل الذي يحمسه للمشاركة به.

2022-03-133-002441-story-series-return-ramadan-2022_700x400

الجدير بالذكر أن مسلسل ”العائدون“ مستوحى من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه من الفترة 2018 إلى 2020، ويناقش المتغيرات التي طرأت على الوطن العربي خلال تلك الفترة، مع التركيز على التهديدات التي تعرضت لها الدولة المصرية ومواجهتها للإرهاب، وكيف تعاملت المخابرات والأجهزة الأمنية مع المخاطر التي كانت تهدد أمن واستقرار البلاد.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أمير كرارة كل من النجمة أمينة خليل ومحمود عبد المغني وأحمد الأحمد وميدو عادل ومحمد فراج وهاجر الشرنوبي وصبري عبد المنعم ورشا بلال، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن مؤلف المسلسل قد صرح أن الجزء الجديد من العمل ليس له أي علاقة بأحداث الجزء الأول منه، والذي حمل عنوان ”هجمة مرتدة“ وعرض بموسم رمضان الماضي.