سحر فوزي ولينا حوارنة تتغزلان ببعضهما في كواليس "قلوب من ماء"
مشاهير سينما وتلفزيون
26 مارس 2022 15:14

سحر فوزي ولينا حوارنة تتغزلان ببعضهما في كواليس "قلوب من ماء"

avatar آية أبو نظام

كشفت الفنانة السورية، سحر فوزي، عن بدء تصوير مسلسل جديد يحمل اسم ”قلوب من ماء“، إخراج عماد نجار.

ونشرت فوزي عبر خاصية الستوري بحسابها على ”إنستغرام“ مجموعة من الفيديوهات، حيث ظهرت وهي تسرح شعرها، معربة عن قلقها في أول يوم من تصوير المسلسل، وكاشفة عن اسمه ”قلوب من ماء“، الذي يضم مجموعة من الممثلين، مبدية إعجابها بالعمل والتصوير، متمنية أن ينال إعجاب ومحبة الجمهور.

كما ظهرت في إحدى الفيديوهات برفقة الفنانة لينا حوارنة التي وجهت كلمة تبيّن فيها جمال أجواء الكواليس ومدى حبها لسحر فوزي، لترد عليها بالمثل بأنها زينت مكان التصوير بزيارتها، وستقوم برد الزيارة لها لاحقا، متبادلتين العديد من الكلمات التي تحمل الحب بينهما.

وكانت سحر فوزي قد شاركت مؤخرًا، جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة بعيد الأم مستذكرة والدتها، وتمنت من خلالها الرحمة لها، معلقة: ”كل عام وجميع الأمهات بألف خير، لروحك الرحمة أمي“.

وتلقت فوزي التعازي والمواساة من قبل عدد كبير من المتابعين، حيث أعربوا عن حزنهم متمنين الرحمة لوالدتها من خلال تعليقاتهم على منشورها.

الجدير ذكره أن الفنانة سحر فوزي شهدت نشاطا فنيا حافلا عام 2021، حيث شاركت في مسلسل ”350 غرام“ تأليف ناديا الأحمر، إخراج محمد لطفي، وشاركها في العمل عابد فهد، سلوم حداد، مصطفى سعد الدين، خالد نجم وغيرهم، ومسلسل ”باب الحارة11“ تأليف مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب، وشاركها في العمل قاسم ملحو، سلمى المصري، نظلي الرواس، رضوان عقيلي وغيرهم، إضافة إلى مسلسل ”لا حكم عليه“ تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وشاركها في العمل قصي خولي، فاليري أبو شقرا، طوني عيسى، عبدو شاهين وغيرهم.

أما الفنانة لينا حوارنة ستطل في مسلسل ”لو بعد حين“ تأليف فهد مرعي، إخراج عمار تميم، ويشاركها في العمل جيني إسبر، جوان الخضر، رواد عليو، سوسن ميخائيل وغيرهم، ومسلسل ”بروكار 2“ تأليف سمير هزيم، إخراج محمد زهير رجب، ويشاركها في العمل جمال قبش، الراحل زهير رمضان، فاديا خطاب، زينة بارافي وغيرهم.

وكان آخر أعمالها مسلسل ”عروس بيروت 3“ الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، إخراج فكرت قاضي، وشاركها في العمل ظافر العابدين، جو طراد، مرام علي وغيرهم، وفيلم ”غيوم داكنة“ تأليف المخرج أيمن زيدان، وشاركها في العمل وائل رمضان، حازم زيدان، نور علي، لمى بدور وغيرهم.