إيميه صياح بعد نهاية مسلسل "رقصة مطر": حزينة لما جرى مع حنين وبسام
مشاهير سينما وتلفزيون
24 مارس 2022 16:02

إيميه صياح بعد نهاية مسلسل "رقصة مطر": حزينة لما جرى مع حنين وبسام

avatar جورجيت حماتي

أعربت الفنانة اللبنانية ايميه صياح عن حزنها على مصير قصة حب ”حنين وبسام“ في مسلسل ”رقصة مطر“، وذلك من خلال منشور عبر حسابها في ”إنستغرام“.

ونشرت صياح صورة من كواليس المشهد الأخير في المسلسل، يظهر فيه الفنان السوري مكسيم خليل ”بسام“ يحمل“حنين“ بين ذراعيه تحت المطر مرفقة إياها بتعليق: ”النهاية“.

كما كتبت: ”بالرغم من كل شيء عملوه، انا احب حنين وبسام، واشعر بالحزن لما جرى لهم“

وأشارت الفنانة لزميلها مكسيم خليل: ”رقصة مطر حبوا بعضن قتلوا بعضن، بداخل كل شخص يوجد الخير والشر وعلينا نجعل الخير دائماً منتصر برغم كل الدوافع اللي بتدفعنا صوب الشر“.

2022-03-Screenshot_20220324-143500_Instagram

وانهالت على منشور صياح الكثير من التفاعلات والتعليقات من المتابعين، منهم من استغرب هوية قاتل ”حنين“ وهو حبيبها ”بسام“، بينما أشاد قسم آخر  بمنطقية النهاية وروعتها، فيما تذمر البعض من النهاية المأساوية لقصة الحب تلك.

وكانت صياح قد نشرت مؤخرًا على إنستغرام فيديو من الحلقة الأولى للعمل يظهر فيه مقارنة بين كل من صياح ”حنين“ والفنان السوري مكسيم خليل ”بسام“ في طريقة التعامل مع الروتين اليومي من لباس وطريقة استحمام ونمط حياة بشكل عام، لتكون حنين نموذجا عن الفتاة الفوضوية في طريقة الاستحمام وارتداء الملابس حتى في طريقة التزيين وتصفيف الشعر على عكس ”بسام“، وهو مثال عن الشخصية الهادئة المنظمة في كل تفصيل من تفاصيل الحياة.

وأرفقت النجمة اللبنانية الفيديو بطلب من المتابعين للمفاضلة بين الشخصيتين متسائلة عن مدى تطابق الجمهور من إحدى هذه الشخصيات، معلقة: ”أنتو متل مين؟ متل حنين أو متل بسام؟“.

وحقق عمل ”رقصة مطر“ أصداء إيجابية منذ طرحه في السادس من آذار/ مارس الجاري، وهو من تأليف بيتر صموعة وإخراج جو بو عيد، بطولة مكسيم خليل، ايميه صياح، وسام صليبا، رولا بقسماتي.

والمسلسل عبارة عن 13 حلقة، تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي تشويقي، مسلطا الضوء على قصة حب متشابكة من خلال وقوع مؤلف موسيقي ”بسام“ في حب نادلة غامضة ”حنين“ يلتقي بها صدفة مدركا في نهاية المطاف أن اللقاءات ليست بمحض الصدفة لتكون بداية علاقة عاطفية تجمعها تنتهي بمقتل الحبيبة على يد حبيبها.