أحمد بدير يشارك في "المداح 2" رغم وفاته بالجزء الأول.. وحمادة هلال: "ازّاي؟"
مشاهير سينما وتلفزيون
23 مارس 2022 10:38

أحمد بدير يشارك في "المداح 2" رغم وفاته بالجزء الأول.. وحمادة هلال: "ازّاي؟"

avatar خلدون ضامر

فوجئ الجمهور بمشاركة الفنان المصري أحمد بدير في الجزء الثاني من مسلسل ”المداح“ رغم أنه توفي في أحداث الجزء الأول من العمل الدرامي.

ونشر بطل المسلسل الفنان حمادة هلال صورة تجمعه بأحمد بدير عبر صفحته على إنستغرام، من كواليس ”المداح 2″، علق عليها: ”الأستاذ أحمد بدير نجم المداح الجزء الأول والثاني واللي هيقول ازاي؟ مش هو في الجزء الأول في الدراما بعيد الشر عليك يا عم أحمد ‏تفتكروا إيه اللي ‏هيحصل مسلسل المداح أسطورة الوادي mbc مصر بإذن الله رمضان 2022 مدد يا رب“.

2022-03-screenshot-www.instagram.com-2022.03.23-12_21_22

يروي مسلسل ”المداح 2“ قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وهادي خفاجة، وحنان سليمان، ومحمد عز، ومحسن منصور، وعبير فاروق، ومحمد الصاوي، وتامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

من جهته كشف الفنان كمال أبو رية، عن تفاصيل شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”المداح“، وقال في تصريح لـ“فوشيا“، إن أهم ما جذبه هو فكرة العمل التي تسلط الضوء على الدجل والشعوذة ومعالجة هذه القضية بطريقة جيدة، هذا إلى جانب شخصيته التي قد تبدو سهلة إلا أنها مثيرة وغامضة، وتثير التساؤلات دائما حول ما إذا كان رجلا طيبا أم شريرا.

وأشار إلى أنه أحب تلك الشخصية المركبة التي يجسدها؛ لأن فيها تحديا كبيرا، وقد تبدو طيبة إلا أن الشر يسكن بداخلها، معبرا عن سعادته بالحفاوة الشديدة التي استُقبل بها من أبطال فريق عمل المسلسل عند عودته مرة أخرى للتصوير بعد إعلان انسحابه منه وحل أزمة البوستر الدعائي، وعلى رأسهم الفنان حمادة هلال وصديقه الفنان أحمد عبد العزيز، إذ كانا من الأشخاص الذين ساندوه وقت الأزمة.

2022-03-275335565_1660281671031014_3520521912935844102_n

ويشهد الجزء الثاني انضمام العديد من النجوم؛ أبرزهم سهر الصايغ وهبة مجدي التي سبق وشاركت حمادة هلال في مسلسل ”ولي العهد“، الذي يعد أول بطولة لحمادة هلال في الدراما، برفقة لوسي، وعلا غانم، وياسر جلال، وريم البارودي، وإدوار، ومي سليم، ويوسف فوزي، وانتصار، وهبة مجدي، ومي القاضي، وأحمد عصام، وكريم أبو زيد، ومحمد عبد الحافظ، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي.