اختيار فايز قزق بطلا لمسلسل "كسر عظم".. ورشا شربتجي تتغنّى به
مشاهير سينما وتلفزيون
23 مارس 2022 6:03

اختيار فايز قزق بطلا لمسلسل "كسر عظم".. ورشا شربتجي تتغنّى به

avatar آية أبو نظام

كشفت المخرجة السورية، رشا شربتجي، عن بطل مسلسل ”كسر عظم“، الفنان فايز قزق، معربة عن سعادتها بالتعاون معه، نظرا لما يمتلكه من خبرة وموهبة وتاريخ عريق.

ونشرت شربتجي عبر حسابها في إنستغرام، صورة لقزق، أرفقتها بتعليق موجهة من خلاله كلاما ووصْفا له قائلة: ”فنان قدير، يستحق أن يكون في الصفوف الأولى، مخرج وممثل رفيع المستوى“، لافتة إلى أنه يعطي الدور كامل حقه، ويوجه الملاحظات لفريق العمل، نظرا لما يمتلكه من موهبة وخبرة.

2022-03-Screenshot_٢٠٢٢٠٣٢٢-٢١١٦٢٠-1

وأعربت المخرجة عن سعادتها بأن بطل مسلسل ”كسر عظم“ هو الفنان فايز قزق، حيث سيؤدي شخصية ”الحكم“، مبينة أنه العمل الأول الذي يجمعهما ولن يكون الأخير.

وتمنت رشا شربتجي أن يقدم العمل ما يُغني الساحة الدرامية، وأن ينال أصداء إيجابية من قبل الجمهور.

وحظي المنشور بتفاعل كبير من قبل الفنانين، الذين تمنوا لهما النجاح والتوفيق في العمل، منهم الفنانة وفاء الموصللي، كاريس بشار، وشكران مرتجى التي علقت: ”بالتوفيق“، والإعلامية رابعة الزيات.

2022-03-٢٠٢٢٠٣٢٢_٢١١٣١٢

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن سعادتهم بهذا التعاون الجديد، وعن انتظارهم لعرض المسلسل ومشاهدته، حيث علق أحدهم: ”العمل الفخم جدا بمخرجتو وأبطالو وقصتو، الحماس صار مليون“، كما علق آخر واصفا قزق ”بالقامة الفنية“: ”ألف مبروك قامة فنية كبيرة يستحق“.

وكتب آخر مشيرا إلى أن قزق ”ممثل عملاق“ يستحق البطولة، كما أن العمل يستحق النجاح معلقا: ”ممثل عملاق تتلمذ على يديه كبار نجوم الصف الأول في المعهد العالي للفنون المسرحية، يستحق البطولة وتستحقين النجاح“، ووجه أحد المتابعين سؤالا لشربتجي عن مكان عرض مسلسل ”كسر عظم“ وموعد طرح البرومو قائلا: ”وين العرض، وين البرومو؟“.

2022-03-٢٠٢٢٠٣٢٢_٢١١٤٥٦

ويتناول مسلسل ”كسر عظم“ حكاية عميقة وحساسة من خلال دراما اجتماعية معاصرة، تتناول الصراع على البقاء في زمن الحرب التي عاشتها سورية، والأبطال من طبقات مجتمعية ثلاث ”المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع“، كما يتناول المسلسل قضية الأطفال السوريين مكتومي القيد في لبنان.

والعمل من تأليف علي الصالح، ويشارك فيه نخبة من النجوم منهم نادين خوري، كاريس بشار، نادين تحسين بيك، خالد القيش، سامر إسماعيل وغيرهم.

يُذكر أن المخرجة رشا شربتجي أنهت مؤخرا تصوير الجزء الثالث من مسلسل ”حارة القبة“ تأليف أسامة كوكش ليُعرض في رمضان 2023، وتنتظر عرض الجزء الثاني في رمضان المقبل.

أما الفنان فايز قزق فسيطل في مسلسل ”البوابات السبع“ تأليف المخرج محمد عبد العزيز.

ويدور العمل في إطار من الخيال العلمي، ويستعرض قضية السفر عبر الزمن، ويشاركه في العمل سلاف فواخرجي، غسان مسعود، جيانا عنيد وغيرهم.