أسماء جلال تكشف حقيقة تجسيدها دور دنيا سمير غانم في "الكبير أوي 6"
مشاهير سينما وتلفزيون
22 مارس 2022 16:32

أسماء جلال تكشف حقيقة تجسيدها دور دنيا سمير غانم في "الكبير أوي 6"

avatar محمد شريف

كشفت النجمة المصرية أسماء جلال عن أسباب مشاركتها هذا العام في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين، وهما مسلسل ”الكبير أوي الجزء السادس“ بطولة أحمد مكي، وحقيقة تقديمها لدور النجمة دنيا سمير غانم بعد اعتذارها عنه، ومسلسل ”سوتس بالعربي“ بطولة آسر ياسين.

وصرحت أسماء جلال لـ“فوشيا“ أنها تظهر في العملين كضيفة شرف، ونفت كل ما تردد حول تقديمها لشخصية ”هدية“ التي كانت تجسدها دنيا سمير غانم بالأجزاء الأولى من مسلسل ”الكبير أوي“.

وأوضحت الفنانة أنها اعتذرت عن العديد من الأدوار الرئيسية في أعمال درامية، مشيرة إلى أنها تعاقدت منذ فترة على مسلسل ”لام شمسية“ بطولة النجمة المصرية منى زكي، وكانت ترغب في التركيز بدورها فيه فقط، وعدم الانشغال بأي أعمال أخرى، ولكن الشركة المنتجة للعمل قررت تأجيله ليخرج من سباق موسم رمضان الحالي، مما أدى إلى غيابها عن التواجد هذا العام.

وأضافت أن هذا جعلها تتحمس للمشاركة في المسلسلين حتى لو كان كضيفة شرف، لتطل على جمهورها بالشهر الكريم من خلالهما.

في الوقت نفسه أعربت عن سعادتها بالمشاركة مع أحمد مكي في ”الكبير أوي“، والذي حقق نجاحا كبيرا بأجزائه السابقة، وأصبح الجمهور مرتبط بشخصياته على مدار أكثر من عشرة أعوام منذ عرض الجزء الأول منه، وألمحت إلى أن الجزء الجديد يضم العديد من ضيوف الشرف، حيث يظهر كل منهم في حلقتين أو ثلاثة حسب سير الأحداث، ومنهم النجم ماجد الكدواني وحمدي الميرغني.

وأضافت أن مشاركتها في مسلسل ”سوتس بالعربي“، جاءت لإعجابها بفكرة العمل خصوصاً أن النسخة الأمريكية منه تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وأشارت إلى أنها ستحرص على مشاهدة العملين في رمضان المقبل، إلى جانب عدد من المسلسلات الأخرى وأبرزها مسلسل ”الاختيار“ الجزء الثالث.

ويشارك أحمد مكي في الجزء السادس من ”الكبير أوي“، كل من رحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وأسما إبراهيم ومحمد أوتاكا، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن مسلسل ”سوتس بالعربي“ بطولة آسر ياسين وأحمد داوود وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وتارا عماد، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.