هالة صدقي: قضية مسلسل "فاتن أمل حربي" تمسني شخصيا
مشاهير سينما وتلفزيون
21 مارس 2022 18:34

هالة صدقي: قضية مسلسل "فاتن أمل حربي" تمسني شخصيا

avatar محمد شريف

كشفت النجمة المصرية هالة صدقي عن أسباب مشاركتها في مسلسل ”فاتن أمل حربي“ مع النجمة نيللي كريم، خصوصًا أنها تظهر كضيفة شرف خلال أحداث العمل، ورفضها للمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية الأخرى بالرغم من أنها كانت ستقدم أدوارا رئيسية فيها، كما كشفت أيضاً عن الهدايا التي استقبلتها من أولادها مريم ويوسف في يوم عيد الأم.

وصرحت هالة صدقي لـ“فوشيا“ أنها تحمست للمشاركة في مسلسل ”فاتن أمل حربي“، بمجرد أن عرض عليها السيناريو، ولم تنظر على الإطلاق إلى حجم الدور الذي ستقدمه، بل إنها قبلت المشاركة نظراً لأهمية القضية التي يناقشها العمل على حد قولها.

وأوضحت أن مسألة الطلاق وحضانة الأطفال أمر في غاية الأهمية، ويحتاج إلى تسليط الضوء عليه لأنه أمر يؤرق العديد من النساء في المجتمع.

2022-03-275601307_1287394028419827_7357225142400378699_n

وأضافت أن محاكم الأسرة مليئة بتلك النوعية من القضايا، فهو موضوع مأخوذ من أرض الواقع، مشيرة إلى أن تلك القضية تمسها بشكل شخصي وإنساني بعيداً عن كونها فنانة تشارك في العمل، لافتة إلى أن البطل الرئيسي في هذا العمل هو الموضوع الذي يتم عرضه.

وعن دورها في العمل؛ كشفت أنها تجسد شخصية زميلة البطلة، والتي تدخل معها في أزمتها الشخصية من خلال العلاقة الموجودة بينهما، وأعربت عن أمنيتها بتحقيق المسلسل النجاح أثناء عرضه بموسم رمضان المقبل، ويحظى باهتمام واسع من الجمهور في مصر والوطن العربي.

أما عن الهدية التي استقبلتها من أولادها مريم ويوسف، أكدت أنهما أحضرا لها إكسسوارات منزلية كانت تحتاجها، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بها، حيث إنهما حاولا أن يأتيا لها بأشياء كانت ترغب بها، ولم يقدما لها أية هدية لمجرد الالتزام بذلك.

ويشارك نيللي كريم في بطولة مسلسل ”فاتن أمل حربي“ كل من شريف سلامة وفادية عبد الغني ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان ومحمد ثروت، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه التلفزيونية، وإخراج ماندو العدل في التعاون الثاني له مع نيللي كريم.