الكشف عن تفاصيل جديدة خاصة بمسلسل "الاختيار 3" رغم تكتم صناعه
مشاهير سينما وتلفزيون
19 مارس 2022 16:35

الكشف عن تفاصيل جديدة خاصة بمسلسل "الاختيار 3" رغم تكتم صناعه

avatar نسرين الرشيدي

علم موقع ”فوشيا“ من مصادره، عن تفاصيل جديدة تخص شخصيات الجزء الثالث من المسلسل المصري ”الاختيار“، الذي يفرض صناعه حوله حالة من السرية الشديدة رغم اقتراب شهر رمضان الذي يفصلنا عنه أسبوعان فقط، وذلك بناء على تعليمات الجهة المنتجة.

وبحسب مصادر ”فوشيا“، يواصل الجزء الثالث من المسلسل أحداث الثاني بفترة زمنية جديدة تستكمل بطولات الشرطة في فترة ما بعد الثورة، وتداعيات هذه المرحلة، وذلك من خلال إضافة شخصيات جديدة، ويعد أبرزهم النجم أحمد السقا الذي يؤدي دور ضابط شرطة في الأمن الوطني، وأيضا النجمة إسعاد يونس التي تقدم شخصية حقيقية وهي الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الحالية، والتي كانت ترأس دار الأوبرا المصرية في تلك المرحلة التي يتطرق لها المسلسل.

أما النجم أحمد عز، يقدم شخصية ضابط بجهاز المخابرات العامة المصرية يدعى سيف، وهي نفس الشخصية التي ظهر بها كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني، حيث تعد شخصية رئيسية في الجزء الجديد.

بينما يستكمل النجم كريم عبد العزيز، الدور نفسه الذي قدمه في الجزء الثاني، وهو شخصية زكريا ضابط الشرطة بالأمن الوطني، والذي يسند له ملف جديد.

وانضم للجزء الثاني أيضا، بعض النجوم الذين سوف يشاركون بظهور خاص، منهم إيمان العاصي، ومحمد رياض، وياسين أحمد السقا، وغيرهم.

ووضعت الجهة المنتجة، خطة زمنية للانتهاء من تصوير العمل الذي سوف يستمر لنهاية شهر رمضان، بسبب أحداثه المتلاحقة، وأعلن صناعه حالة الطوارئ، بينما يتفرغ جميع أبطاله له بعدما قاموا بتأجيل كافة ارتباطاتهم الفنية إلى ما بعد عيد الفطر.

ويعد مسلسل ”الاختيار“ من المسلسلات الضخمة، من حيث الميزانية، ومشاركة الأبطال حيث يضم ثلاثة من نجوم الصف الأول، وهم كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، إذ يجتمع الثلاثي للمرة الأولى في عمل فني واحد.

مسلسل ”الاختيار“ يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، صبري فواز، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، محمد علي رزق، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول بطولات الجيش والشرطة المصرية.