كمال أبو رية يعلن انتهاء أزمته مع "المداح2".. ويكشف تقاصيل الصلح
مشاهير سينما وتلفزيون
14 مارس 2022 17:58

كمال أبو رية يعلن انتهاء أزمته مع "المداح2".. ويكشف تقاصيل الصلح

avatar نسرين الرشيدي

كشف الفنان المصري كمال أبو رية، عن آخر تطورات أزمته مع الجهة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل ”المداح 2″، بعدما أعلن انسحابه من العمل وعدم استكمال مشاهده بسبب تجاهله في الدعاية الخاصة بالعمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، مما تسبب ذلك في ورطة كبيرة لصناعه.

وأكد الفنان كمال أبو رية في تصريح لـ“فوشيا“، انتهاء أزمته مع الجهة المنتجة للمسلسل، بعدما رضخت لجميع طلباته وتصحيح الخطأ الخاص بالدعاية، وأنه بناء عليه سوف يعود للتصوير الثلاثاء، لاستكمال تصوير مشاهده بعدما انتهت المشكلة تماما.

وأشار إلى أنه جمعته جلسة الأحد، حضرها مندوب من الجهة المنتجة وآخر من قناة Mbc، وأيضا مندوب عن الموزع، وأعتذروا له عما بدر من خطأ غير مقصود، والتفاصيل التي أدت لذلك، وأنه قد تفهم الوضع والأسباب التي أدت لوقوع هذا الخطأ من عدم الإشارة إليه في الدعاية.

2022-03-275484161_5090988574332335_5429761829107377348_n-1110x564-1

وأوضح أن قد تم الاستجابة لجميع طلباته كاملة، وسوف يتم تعديل البوسترات من جديد لضمه إلى الدعاية وإعادة الحق له، وبهذا انتهت الأزمة نهائيا، كما وجه لهم الشكر على سرعة الاستجابة في حل الأزمة.

وشدد على أنه لم يقصد تعطيل العمل، ولا كان يريد الضرر لصناع العمل، أو أن يتسبب في مشكلة للنجوم المشاركين فيه خاصة مع ضيق الوقت لقرب شهر رمضان، ولكنه كان يدافع عن حقه ليس أكثر، وبناء عليه سيعود لاستكمال دوره على الفور، حيث يستعد للسفر إلى مدينة مرسى علم، لتصوير عدد من مشاهده هناك.

وكان موقع ”فوشيا“، قد نشر تفاصيل جديدة تخص الأزمة، حيث أكدت مصادر مقربة عن أن هناك تحركات من الجهة المنتجة لحل المشكلة التي تدخل فيها أيضا بطل المسلسل النجم حمادة هلال من أجل الإصلاح وإيجاد حل سريع.

وبالفعل، اجتمعت الأطراف المعنية بالأمر مع كمال أبو رية الأحد، بحسب تصريحه لـ“فوشيا“، لإنهاء الأزمة، وسوف يتم طرح بوسترات جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي ينضم لها الفنان.

وكانت الجهة المنتجة قد كشفت عن البوستر الرسمي للعمل، والذي تصدره حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وخالد سرحان، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، بينما غاب عنه كمال أبو رية، وهو ما أثار غضبه حيث اعتبر هذا تجاهلا صريحا له، وبدأت الأزمة.