حمادة هلال يتدخل لحل أزمة كمال أبو رية في "المداح 2".. فما التطورات؟
مشاهير سينما وتلفزيون
13 مارس 2022 13:43

حمادة هلال يتدخل لحل أزمة كمال أبو رية في "المداح 2".. فما التطورات؟

avatar نسرين الرشيدي

علم موقع ”فوشيا“ من مصادره، أن النجم المصري حمادة هلال قرر التدخل لحل أزمة مواطنه الفنان كمال أبو رية، بعد إعلان الأخير انسحابه من تصوير مسلسل ”المداح 2“ الذي يقوم ببطولته الأول، وذلك بسبب تجاهله في الدعاية الخاصة بالعمل المقرر عرضه في رمضان.

وبحسب مصادر ”فوشيا“، فقد تحدث حمادة هلال كوسيط مع الجهة المنتجة لمسلسله ”المداح 2″، من أجل إيجاد حل للمشكلة الخاصة بكمال أبو رية، خصوصا أنه لا يحب وقوع أي مشاكل في أعماله التي دائما ما تكون كواليسها هادئة، وهو المعروف عنه.

ويسعى حمادة هلال حتى هذه اللحظات لبحث ضم كمال أبو رية للدعاية من خلال بوسترات العمل، وتقريب وجهات النظر بين الطرفين؛ لإنهاء الأزمة في أسرع وقت وعودة الفنان للتصوير مرة أخرى، وقد وعدت الجهة المنتجة هلال في الوصول لحل خلال الساعات المقبلة.

2022-03-275484161_5090988574332335_5429761829107377348_n

وكان الفنان كمال أبو رية قد وضع صناع مسلسل ”المداح“ في ورطة كبيرة بعد إعلانه انسحابه من استكمال تصوير العمل رغم انتهائه من أكثر من 25% من مشاهده، ورغم ضيق الوقت أيضا؛ بسبب اقتراب شهر رمضان الذي يفصلنا عنه أقل من 20 يوما.

من جهة أخرى، تواصل ”فوشيا“، مع الفنان كمال أبو رية الذي أكد أنه ما زال عند موقفه، ولن يتراجع عن قراره أبدا، إلا بعد حصوله على تقديره المعنوي والإشارة إليه ضمن الدعاية الخاصة بالمسلسل، احتراما لتاريخه الفني الكبير.

وشدد على أنه لم يسمح أبدا أن يقلل أي أحد منه أو أن يسيء التعامل معه، وأن موقفه هذا جاء بعدما نفذ صبره، وبعد تواصل طويل مع الجهة المنتجة التي لم تفي بوعدها له، وأنه لم يخطئ في شيء.

وكانت الجهة المنتجة قد كشفت عن البوستر الرسمي للعمل، والذي تصدره حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وخالد سرحان، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، بينما غاب عنه كمال أبو رية، وهو ما أثار غضبه؛ حيث اعتبر ذلك تجاهلا صريحا له.

الجدير بالذكر أن، مسلسل ”المداح 2“ تحدد عرضه على قناة الحياة الفضائية المصرية في شهر رمضان المقبل، وجار ٍحاليا تصوير مشاهده، حيث يستكمل به صنّاعه النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل برمضان الماضي.