كمال أبو رية ينسحب من "المداح 2" ويورط حمادة هلال
مشاهير سينما وتلفزيون
13 مارس 2022 7:52

كمال أبو رية ينسحب من "المداح 2" ويورط حمادة هلال

avatar خلدون ضامر

قرر الممثل المصري كمال أبو رية الانسحاب من بطولة مسلسل ”المداح 2″، الذي يتشارك فيه مع الفنان حمادة هلال، والذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك.

وجاء انسحاب أبو رية بعد تصوير 25% من مشاهده ضمن أحداث العمل، نتيجة عدم حصوله على ”التقدير المعنوي“ وتجاهل الإشارة إليه في الدعاية الخاصة بالمسلسل.

وقال كمال أبو رية: ”أنا انسحبت بسبب تهميشي في الحملة الدعائية للمسلسل المتواجدة على السوشيال ميديا وشوارع مصر“.

وأضاف في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“: ”أنا بتواصل مع الجهة المنتجة منذ 12 يوما، وآخر تواصل كان منذ يومين، وتم إبلاغي إني هكون ضمن الخطة الدعائية، وفوجئت بعدم وجودي في البوسترات“.

2022-03-275484161_5090988574332335_5429761829107377348_n

ولفت إلى أنه تواصل مع نقابة المهن التمثيلية بخصوص الموضوع، وأبلغ عضو مجلس النقابة الفنان إيهاب فهمي، أن النقيب الفنان أشرف زكي على علم بما حدث.

وبين أنه اتفق مع الشركة المنتجة على كتابة اسمه في التتر والعملية الدعائية كظهور خاص، ولكن لم يتم التوقيع على عقود بخصوص الأمر، وتأخر رد الطرف الآخر على طلبه العقود.

من جهتها أعلنت الفنانة الشابة إيمان البرديني، انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل ”المداح 2″، وقالت إنها ستخوض تجربة جديدة من نوعها بأداء دور إحدى الفتيات اللاتي يقابلهن صابر ”حمادة هلال“ في المسلسل.

وأعربت البرديني عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الثاني من ”المداح“ والتمثيل أمام كبار الفنانين وعلى رأسهم حمادة هلال وهبة مجدي وأحمد عبدالعزيز وغيرهم من النجوم.

وأشارت الفنانة الشابة، إلى أن أحداث ”المداح 2“ مرتبطة بتسلسل أحداث الجزء الأول من المسلسل، الذي سلك خلاله المداح طريقًا آخر وسّخر دعواته لغايات سيئة باستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى قبل أن يعود إلى طريق الصلاح والتوبة.

2022-03-78227

والمسلسل ”المداح 2: أسطورة الوادي“ من بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، كمال أبورية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز و ولاء الشريف، من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

ودارت أحداث المسلسل في جزئه الأول حول شخصية (صابر) والتي جسدها حمادة هلال، فهو شخص طيب ولكنه يقع في حب فتاة (نسرين طافش) وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد ذلك.