ما سبب عدم وضع صورة محمد فراج على "بوستر" مسلسل "العائدون"؟
مشاهير سينما وتلفزيون
12 مارس 2022 20:21

ما سبب عدم وضع صورة محمد فراج على "بوستر" مسلسل "العائدون"؟

avatar محمد شريف

أثيرت حالة من الجدل بعد طرح الصورة الدعائية لمسلسل ”العائدون“ بطولة النجم المصري أمير كرارة، بعد أن حملت عددًا من أبطال العمل، دون وضع صورة النجم محمد فراج أحد المشاركين في المسلسل، على الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه خلال الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر من داخل فريق عمل المسلسل الذي يتم تصويره حاليًا على قدم وساق للحاق بالعرض في الموسم الرمضاني المقبل، بأن البوستر جاء فيه كافة الأبطال الرئيسيين للعمل، والذين يقدمون أدوارا وخطوطا درامية أساسية خلال الأحداث.

وأضاف بأن النجم محمد فراج يشارك بأحد الأدوار كضيف شرف أو كظهور خاص وليس كشخصية رئيسية، لافتًا إلى أن مشاركته في العمل مهمة نظرًا لكونه فنانا استطاع أن يحقق جماهيرية كبيرة خلال الأعوام الماضية، وكل صناع العمل يكنون له كل الاحترام والتقدير ويسعدون بمشاركته.

2022-03-IMG-20220312-WA0030

وأكد المصدر أن بوستر المسلسل كان متفقا عليه من كل القائمين على العمل قبل طرحه، ولم تحدث أي مشاكل أو خلافات حوله، كما حاول البعض الترويج لذلك، بل إن تصوير العمل يسير على أكمل وجه، وهو من الأعمال المهمة التي ينتظرها الجمهور بشهر رمضان، وكل الفنانين المشاركين به يعلمون ذلك ويبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم عمل فني على أعلى مستوى للمشاهد المصري والعربي.

ويجسد محمد فراج خلال أحداث المسلسل شخصية إرهابي ينضم إلى جماعة داعش ويدخل إلى مصر لتواجهه قوات الجيش المصري، ويتم تصوير العمل في عدد من الدول من ضمنها مصر والأردن وبلغاريا.

والمسلسل مستوحى من أحداث حقيقية تمت بالفعل على أرض الواقع في الفترة ما بين عام 2018 إلى عام 2020، ويكشف عن المتغيرات التي طرأت على المنطقة العربية خلال تلك الفترة وكيف يتم التعامل معها من قبل الأنظمة العربية.

ويشارك أمير كرارة في بطولة مسلسل ”العائدون“ كل من النجمة أمينة خليل ومحمود عبد المغني وأحمد الأحمد وجيهان خليل وإسلام جمال وهاجر الشرنوبي وميدو عادل ومحمد عز وصبري عبد المنعم، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

ويعتبر هذا العمل هو الجزء الجديد من مسلسل ”هجمة مرتدة“ بطولة أحمد عز وهند صبري، والذي عرض برمضان الماضي.