سامح عسكر يدعم إلهام شاهين بعد ارتدائها زي داعش
مشاهير سينما وتلفزيون
10 مارس 2022 18:15

سامح عسكر يدعم إلهام شاهين بعد ارتدائها زي داعش

avatar آية أبو نظام

قدَّم الكاتب المصري سامح عسكر الدعم للفنانة إلهام شاهين بمسلسها ”طلوع الروح“، بعدما أثارت الجدل، وتعرضت للهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائها زيا عسكريا خاصا بتنظيم داعش الإرهابي.

ونشر عسكر عبر صفحته الشخصية في ”فيسبوك“ رسالة لإلهام أبدى من خلالها دعمه لها، وعلّق قائلا: ”كل الدعم للجميلة المميزة والشجاعة إلهام شاهين، ومسلسلها الرمضاني الرائع ان شاء الله بطلوع الروح“. مبينا أن المسلسل يروي معاناة المسلمين والعالم من الفكر الإرهابي وشيوخ التكفير والعنف.

وأضاف: ”مسلسل أغضب الجماعات بشدة كونه يكشف عوار ما كتموه، كما أنه يشرح ماهية تكفير الحمقى والمغفلين لسائر البشرية“.

2022-03-٢٠٢٢٠٣١٠_١٧٥٧٣٥1

وتفاعل المتابعون مع منشور عسكر، وأبدوا إعجابهم بدعمه لها، متمنين التوفيق والنجاح لها بالعمل، حيث علق أحدهم: ”بالتوفيق والنجاح للفنانة المبدعة الهام شاهين“، وأبدى آخر دعمه للمنشور معلقا: ”كل الدعم“.

من جانب آخر، أبدى بعض المتابعين رأيا مخالفا، قائلين إن العمل غير ملائم للفنانة إلهام، حيث علق أحدهم: ”دور لا يتلاءم اطلاقا مع الهام شاهين“، ووجه أحد المتابعين سؤالا لعسكر أنه حكم على المسلسل قبل مشاهدته معلقا: ”طب انت حكمت عالمسلسل قبل ما تشوفه؟؟“.

كانت الفنانة إلهام شاهين تعرضت للانتقادات من قبل الجمهور، بعدما ظهرت بصورة من مسلسل ”بطلوع الروح“، وهي ترتدي زيا عسكريا خاصا بتنظيم داعش، إذ اتُّهمت بالإساءة إلى الدين الإسلامي؛ بسبب وضعها شعار التنظيم الإرهابي ”داعش“ على رأسها.

وحول هذا الموضوع ردت شاهين مؤخرا في مداخلة هاتفية لها ضمن برنامج تلفزيوني، أن كل شخص ضد تفكير تنظيم داعش الإرهابي، لن يهاجم دورها في المسلسل، فهم يكشفون آراءهم وأفكارهم المغلوطة، وهي تدافع في هذا الدور عن الإسلام، وتحارب الإرهاب والفكر الظلامي، وتجسد شاهين في المسلسل دور مهندسة إلكترونيات وزعيمة للجيش النسائي في تنظيم داعش.

والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، يتألف من 15 حلقة، وسيتم عرضه في النصف الأول من رمضان، ويشارك فيه نخبة من النجوم من مصر ولبنان وسوريا وفلسطين والعراق والأردن، منهم أحمد السعدني، محمد حاتم، منة شلبي، عادل كرم وغيرهم.