دينا الشربيني: أعيش أجمل أيامي "فقيرة وكئيبة وتخينة"
مشاهير سينما وتلفزيون
08 مارس 2022 12:45

دينا الشربيني: أعيش أجمل أيامي "فقيرة وكئيبة وتخينة"

avatar محمد جميل

استغلت الممثلة المصرية، دينا الشربيني، وجودها في كواليس تصوير مسلسلها الجديد ”المشوار“ الذي تنافس به رفقة الفنان محمد رمضان، دراما رمضان 2022، ونشرت فيديو طريفا استوحت مضمونه من شخصيتها في المسلسل.

وقالت الشربيني في المقطع المصور قبل دخولها في نوبة ضحك إنها تعيش أجمل فترة في حياتها لأنها تعاني من الفقر والاكتئاب وزيادة الوزن.

وتجسد الفنانة المصرية في المسلسل دور فتاة شعبية فقيرة، وتكون زوجة محمد رمضان، يعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما.

ويظهر رمضان بشخصية ”ماهر“ سائق السيارة، ودينا شربيني بشخصية ”ورد“، تعمل في المنازل، ومن خلال توالي الأحداث يتورط ماهر في تجارة الآثار.

وكان محمد رمضان نشر مجموعة من الصور ضمن الشخصية التي يجسدها في أحداث العمل وعلق عليها قائلا: ”باقي 26 يوما وبأمر الله يبتدي المشوار، ماهر عاشور مسلسل المشوار، ثقة في الله نجاح جبار، رمضان يجمعنا“.

ووثّق صورة أخرى مع الشربيني من كواليس تصوير المسلسل، علّق عليها: ”الرفاق حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون… المشوار ماذا يكون ثقة في الله نجاح يليق بكم“.

والمسلسل بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، احمد كمال، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

2022-03-272873900_474280964326853_1692382331390804169_n-1-711x564

ويُعتبر هذا المسلسل هو التعاون الفني الثاني بين الشربيني ورمضان، بعد أن ظهرا في بطولة ”جواب اعتقال ”، وهو فيلم تشويقي تدور أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة، ويتحدث عن شاب يحاول مرارا إبعاد أخيه عن حرب العصابات، ليموت في النهاية، فيقرر الانتقام له.

وكان آخر أعمال محمد رمضان، مسلسل ”موسى“، وشارك في بطولته سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدي الوزير، محمد ريحانة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.