سامر إسماعيل برفقة جيرمي أيرونز.. ويعلق: "لم لا أحب التمثيل؟"
مشاهير سينما وتلفزيون
07 مارس 2022 20:29

سامر إسماعيل برفقة جيرمي أيرونز.. ويعلق: "لم لا أحب التمثيل؟"

avatar مصطفى الحاج

عبّر الفنان السوري، سامر إسماعيل، عن سعادته الكبيرة، بخوض تجربة التمثيل في فيلم ”تشيلو“، إلى جانب النجم العالمي جيرمي أيرونز الحائز على جائزة أفضل ممثل في الأوسكار، عن فيلمه (Reversal of Fortune) عام 1989.

وشارك إسماعيل متابعيه بمجموعة صور من كواليس الفيلم، جمعته بالممثل جيرمي أيرونز وفريق فيلم ”تشيلو“، عبر حسابه على ”إنستغرام“، وكتب رسالة طويلة للتعبير عن امتنانه لكونه يعمل في مجال التمثيل.

وجاء في تعليق سامر إسماعيل: ”لم لا أحب التمثيل؟!.. في كل مرّة أبدأ بالحديث عن مهنة التمثيل أجد نفسي لا أستطيع حصر فضل هذه المهنة على حياتي ضمن ”بوست“ أو تصريح أو أي شكل آخر يتسم بالمحدودية بحيث لا يعطي القيمة الحقيقية التي تستحقها تلك المهنة“.

وأضاف إسماعيل: ”اليوم أستطيع أن أتكلم عن إحدى النعم التي حظيت بها ألا وهي الأشخاص الذين قابلتهم ينتمون إلى كل مكان في هذه الأرض، فنانين وفنيين مبدعين، حظينا بشراكة بذلنا فيها أقصى طاقاتنا لنحصل على نتيجة نفرح بها ونستطيع مشاركتها مع كل الناس“.

وكتب سامر إسماعيل لمتابعيه عبر ”إنستغرام“: ”أشارك معكم هذه الصور التي تجمعني مع الممثل الحائز على جائزة الأوسكار جيرمي آيرونز في كواليس فيلم تشيلو، من تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ صاحب الفضل الأكبر بتحويل الأحلام إلى حقيقة في السعودية والعالم العربي“.

View this post on Instagram

A post shared by Samer Ismail (@samerjismail)

وحازت الصور التي نشرها سامر إسماعيل على إعجاب الكثيرين من متابعيه عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وانهالت عليه التهاني من قبل زملائه النجوم في الوسط الفني مثل شكران مرتجى، وسينتيا خليفة، وميسون أبو أسعد، وغيرهم الكثير الذين تمنوا له التوفيق، وأشادوا بتجربه وقوفه أمام فنان عالمي في فيلمه القادم.

وفيلم ”تشيللو“ مقتبس من رواية بالاسم نفسه لمدير الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، ويلعب سامر إسماعيل بطولة هذا الفيلم إلى جانب كل من الفنان السوري غسان مسعود، والفنانة الكويتية سعاد العبد الله والسعودي مهند حمدي وآخرين.

على صعيد آخر، يشارك سامر إسماعيل في بطولة مسلسل ”كسر عضم“ للمخرجة السورية رشا شربتجي، وهو من بطولة كاريس بشار وخالد القيش ومحمد حداقي وآخرين.