آراء النجوم بعد عرض فيلم "حكاية في دمشق"
مشاهير سينما وتلفزيون
08 مارس 2022 0:13

آراء النجوم بعد عرض فيلم "حكاية في دمشق"

avatar شذى معلا

أطلقت المؤسسة العامة للسينما برعاية وزارة الثقافة السورية، العرض الخاص لفيلم ”حكاية في دمشق“ تأليف سماح قتال، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، في دار الأسد للثقافة والفنون – صالة الدراما بالعاصمة السورية دمشق.

وحضر عدد من نجوم الفيلم، والفنانين السوريين الذين حلّوا ضيوفا على العرض الخاص للفيلم الروائي الطويل الذي يتناول العلاقات الإنسانية التي يمكن إسقاطها على أي مكان، ويقدم مشاعر تحمل الحب والوفاء والجمال، ويحاكي دواخل الناس بأسلوب خاص، وتجري أحداثه في دمشق عبر أشخاص قد نعرفهم أو نستذكرهم، وربما نعيش معهم، وفق قصة تبدأ أحداثها بالتصاعد رويدا رويدا.

وعلى هامش العرض التقت كاميرا ”فوشيا“ بعدد من صناع الفيلم وأبطاله. حيث تحدث المخرج أحمد إبراهيم أحمد عن أهمية الفيلم كونه يتحدث عن قصة اجتماعية إنسانية، بأسلوب مختلف.

وأعرب عن سعادته بالأصداء التي حققها الفيلم بعرضه الخاص، وتلقي الجمهور له، وتأثرهم بما قدمه.

كذلك تحدث الفنان غسان مسعود عن شخصيته التي أتعبته بسبب مضمونها، وحالتها المركبة، والتي احتاجت منه تعاملا خاصا معها، في فيلم يحمل خصوصيته ويقدمها للجمهور.

والتقت كاميرا ”فوشيا“ كذلك مع الفنانين الذين شاركوا ببطولة الفيلم منهم لجين إسماعيل، وغادة بشور، ورنا كرم، الذين أعربوا عن سعادتهم بمشاركتهم بالعمل، والأصداء التي حققها.