وائل رمضان عن دور سلاف فواخرجي بـ"عنبر 6": "العمل للكبّ لولاها"
مشاهير سينما وتلفزيون
06 مارس 2022 19:46

وائل رمضان عن دور سلاف فواخرجي بـ"عنبر 6": "العمل للكبّ لولاها"

avatar مصطفى الحاج

عبّر الفنان السّوري وائل رمضان، عن سعادته بالدور الذي أدته زوجته الممثلة سُلاف فواخرجي، في مسلسلها الأخير ”عنبر 6“ إلى جانب الممثلة الأردنية صبا مبارك، والفنان المصرية آيتن عامر، والممثلة الكويتية فاطمة الصفي.

وكشف رمضان خلال لقاء تلفزيوني عبر برنامج ”شو في ما في“، أنه تابع حلقات المسلسل تزامنًا مع عرضه، مشيرًا إلى أنه قرأ نص العمل سابقًا، ودور ”رهف“ الذي أدته الفنانة سُلاف فواخرجي.

وحاول وائل رمضان في حديثه أن ينسب نجاح العمل لزوجته فقط، وقال: ”سُلاف أكيد لما تخلص هاد العمل بتكون أضافت للسيرة الذاتية تبعها شي مهم، وأنا برأيي الشخصي، أنا شفت العمل كله، ما في غير سُلاف مع احترامي لكادر العمل، هي شايلة العمل، ولولاها العمل كله للكبّ“.

2022-03-61aa05455b3a4

وأكد  الفنان السوري أن من واجبه الوقوف إلى جانب زوجته، في جميع الحملات التي تتعرض لها، وكان آخرها قبل حوالي عامين تزامنًا مع عرض مسلسل ”شارع شيكاغو“، بسبب مشهد القبلة الحقيقية التي جمعت سُلاف فواخرجي مع بطل العمل مهيار خضور. وقال الممثل السّوري: ”سُلاف.. من واجبي وقف معها بأي لحظة، وأفتخر، ونقطة انتهى“.

وشدد وائل رمضان على أن عودة سُلاف فواخرجي للعمل عبر منصة ”شاهد“، يؤكد فكرة عدم استبعادها، وقال في تصريحاته: ”سُلاف ليست مُبعدة، وكل أعمالنا كانت تبث عبر الشاشات الخليجية، والطبيعي تكون عبر أي شاشة عربية، وفخر لكل شاشة عربية“.

2022-03-anbar-10-1-7-2

وتابع: ”فاجأتني سُلاف بدورها في عنبر 6، وهي عملت شي مختلف عن أي شي قدمته، وأنا فرحان الها“.

من جانب آخر، أعرب الفنان عن سعادته بعودة الأعمال الكوميدية السّورية في رمضان، من خلال مسلسل ”حوازيق“ الذي يشارك من خلاله في السباق الرمضاني المُقبل، وقال: ”من زمان ما عملت تراجيكوميديا من أيام بكرا أحلى، وإن شاء الله يكون شي ممتع للناس“.

ومسلسل ”حوازيق“ عمل اجتماعي كوميدي خفيف، مؤلف من ثلاثين حلقة، من بطولة نخبة من النجوم منهم سلمى المصري، وائل رمضان، علا باشا، فاتح سلمان، زينة بارافي، إضافة إلى العديد من الفنانين الذين يحلون ضيوفا على العمل ومنهم سامية الجزائري وأمل عرفة وحسام تحسين بك، وهو من النوع المنفصل المتصل، وتدور أحداثه ضمن فندق ”مزهرية غربة“.