شيرين رضا عن فيفي عبده: أجمل حاجة في العالم
مشاهير سينما وتلفزيون
04 مارس 2022 17:39

شيرين رضا عن فيفي عبده: أجمل حاجة في العالم

أعربت الفنانة المصرية شيرين رضا، عن سعادتها بتعاونها الأول مع الفنانة فيفي عبده في مسلسل رمضاني جديد يحمل عنوان ”شغل عالي“.

ووصفت رضا زميلتها فيفي عبده بأنها ”أجمل حاجة في العالم“، مشيرة إلى أنها ”متحمسة أكتر من أي حد إني بصور مع إنسانة اسمها فيفي عبده، دي أجمل حاجة قابلتها في حياتي“.

وأضافت في تصريحات لـ“ذا إنسايدر بالعربي“: ”الكواليس ضحك بس، بنحاول نعمل شوية شغل في نص الضحك، فالمخرج عارف وبياخد كلام من بين الضحك“.

وفي السياق ذاته؛ نشرت قناة ”النهار“ التي سوف تعرض مسلسل ”شغل عالي“ أغنية ”سيبيهولي“ التي تشاركت فيها النجمتان شيرين رضا وفيفي عبده في الغناء والاستعراض، حيث كشفت الأغنية عن ملامح من شخصيات النجمتين في المسلسل المنتظر عرضه قريبًا.

وأطلت فيفي عبده بشخصيتها وطريقتها العفوية، فيما ظهرت شيرين رضا بشخصيتها الأرستقراطية، وبدت النجمتان وهما تحاولان الفوز بأحد الرجال، لتكشف كل منهما عن الصفات التي قد يحبها الرجل في المرأة.

وحظيت الأغنية بتفاعل واسع بين الجمهور، كما عبر عدد من المتابعين عن مدى حماسهم لمتابعة المسلسل في رمضان المقبل.

وكانت شيرين وفيفي قد نشرتا عبر حسابيهما على إنستغرام، صورتين لهما من كواليس ”شغل عالي“، فعلقت الثانيت قائلة: ”مساء الفل من مصر أم الدنيا، انتظرونا ان شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان 2022، انا وحبيبتي النجمة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرج المتميز مرقس عادل.. بنحبكم“، فيما كتبت شيرين: ”شغل عالي مع فوفا.. رمضان 2022“.

2022-03-screenshot-www.instagram.com-2022.03.04-20_34_23

وعانت الفنانة فيفي عبده قبل أيام من برد شديد، أثر سلبًا على صوتها، وذلك خلال تصوير أحد مشاهدها بمسلسل ”شغل عالي“، وظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية ”ستوري“ وهي تضع غطاء رأس على شعرها وتستخدم الفلاتر.

وقالت عبده، خلال مقطع الفيديو: ”معلش صوتي تعبان جدًا، تقريبًا أخدت برد من التصوير، كل سنة وإنتو طيبين، إن شاء الله نكون في رمضان مع بعض، وحشتوني أوي“.

مسلسل ”شغل عالي“ من بطولة: فيفي عبده، شيرين رضا، إنجي كيوان، بسنت النبراوي، ساندي مراد، أمينة مغربي، ومن إخراج مرقس عادل.