خالد الصاوي: هذا ما يميز علاقتي بزوجتي.. ويكشف جديده
مشاهير سينما وتلفزيون
26 فبراير 2022 20:08

خالد الصاوي: هذا ما يميز علاقتي بزوجتي.. ويكشف جديده

avatar نسرين الرشيدي

أعرب الفنان المصري، خالد الصاوي، عن سعادته بالعودة إلى المسرح بعد غياب سنوات طويلة، من خلال مسرحية ”هاملت بالمقلوب“، كما تحدث عن رؤيته للبطولة الجماعية، ودور زوجته مي كريم في حياته، وكيف نجحت في تغييره.

وأكد الفنان خالد الصاوي لـ“فوشيا“ أنه كان متشوقا بشكل كبير للمسرح، وكان يجد صعوبة في الالتزام به في السنوات الأخيرة خاصة مع انشغاله بأعماله في السينما والدراما، ولكن العرض المسرحي الجديد نجح بأن يجذبه منذ الوهلة الأولى والذي يعد عودة له لمسرح الدولة.

وأشار إلى أن من أهم الأسباب التي حمسته للمشاركة في هذا العرض، هو النص المسرحي الذي تمت كتابته بحرفية شديدة، وتنفيذه بشكل مختلف تماما عن عروض هاملت التي قدمت من قبل على مستوى العالم، إلى جانب الشخصية التي يجسدها وهي شبح هاملت الأب، حيث يتم تقديمها بشكل غير تقليدي بتقنية ”3D مابينج، والهولوجرام“، وذلك للمرة الأولى من خلال المسرح بشكل عام.

وتطرق خالد الصاوي لحديثه عن السينما، معبرا عن سعادته بالمشاركة في فيلم ”تماسيح النيل“، مع عدد من الأبطال الشباب من خلال البطولة الجماعية التي يميل لها دائما في أعماله ووصفها بكونها حالة فنية خاصة.

كما تحدث خالد الصاوي عن علاقته بزوجته مي كريم، وما يميز علاقتهما، قائلا: ”أهم ما يميز علاقتي بزوجتي هو التفاهم والحب، فأشعر بالراحة والدفء معها، وهي مصدر للطاقة الإيجابية في حياتي، وأصبحت معها شخصا مختلفا ووجدت فيها ما كنت أبحث عنه بعدما فقدت الأمل في أن أجد نصفي الثاني“.

الجدير بالذكر أن مسرحية ”هاملت بالمقلوب“ يشارك في بطولته خالد الصاوي، إلى جانب عمرو القاضي، وأيمن الشيوي، خالد محمود، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وهو من تأليف الدكتور سامح مهران، وإخراج مازن الغرباوي، ومن إنتاج وزارة الثقافة المصرية، قطاع الإنتاج الثقافي، البيت الفني للمسرح، وفرقة المسرح الحديث.