نسليهان أتاغول تعود للشاشة مجددا.. وهذه تفاصيل مسلسلها الجديد
مشاهير سينما وتلفزيون
23 فبراير 2022 9:39

نسليهان أتاغول تعود للشاشة مجددا.. وهذه تفاصيل مسلسلها الجديد

avatar أروى الزعبي

بات من المؤكد أن الموسم الدرامي التركي القادم سيشهد عودة النجمة نسليهان أتاغول، بعدما اتفقت مع شركة TMC لإنتاج مسلسل سيعرض على قناة ستار التركية الفضائية.

وستلعب نجمة ”ابنة السفير“، دور المحامية ماجدة، المحامية المثالية والفقيرة، والتي تتزوج أحد أفراد عائلة إيشيك الغنية وهو كاظم إيشيك، لتبدأ معاناة وصراعات ماجدة في التكيف مع الطبقة المخملية التي تعيش فسادا كبيرا.

وبحسب الصحف التركية فإن المسلسل مقتبس من رواية ”في نهاية الليل“ للكاتبة بريدة جلال، والتي دائمًا ما تركز في رواياتها على الحياة الفاسدة التي تعيشها الطبقة المخملية والبرجوازية، كما أنها تختار دوما أن يكون البطل امرأة، وتعطي أدوارها الرئيسية للنساء.

وسيكون هذا المسلسل هو الأول لنسليهان بعد الضجة التي أحدثتها عقب قرار تركها مسلسل ”ابنة السفير“ بمنتصفه وعدم استكمال دورها، بسبب معاناتها من مرض متلازمة الأمعاء المتسربة.

وكانت نسليهان أعلنت في شهر يناير/كانون الثاني 2021، انسحابها من مسلسل ”ابنة السفير“، وكتبت حينها عبر حسابها في إنستغرام، قائلةً: ”مرحبا جميعا إنه وقت الوداع، وداعا نير المرأة التي تقمصت شخصيتها بعمق، بالرغم من أنها تحملت كل ظروف العمل إلا أن جسدي لم يتحملني، أحتاج بعض الوقت للراحة“.

وتابعت الفنانة التركية: ”من العظيم العمل مع طاقم ابنة السفير، شكرا أصدقائي،، لقد دعمتوني كثيرا، أتمنى أن أراكم قريبا في قصة أخرى“.

2022-02-43af397d-2814-471a-98db-840ec8c9579e

وأكدت الصحفية بيرسين في شهر آذار/مارس 2021، على أن نسليهان أتاغول توجهت إلى إنجلترا للعلاج من مرضها الذي أصيبت به وجعلها تنسحب من مسلسل ”ابنة السفير“، مشيرةً إلى أن النجمة التركية بدأت فعليا بخطة علاج من المرض، وهو المرض ذاته الذي عانى منه زوجها أيضا الممثل التركي قادير دوغلو من قبل.

وأوضحت بيرسين وقتها، أن علاج نسليهان يشمل خطة غذائية معينة وراحة مطلقة؛ الأمر الذي جعل الأخيرة ترفض كافة الأعمال التركية والعالمية.

2022-02-neslihan-sefirin-kizi

يُذكر أن الصحافة التركية أكدت منذ نحو شهر، أن نسليهان أتاغول دخلت مجالا آخر، وصنعت اسما لها في عالم العطور إلى جانب التمثيل؛ إذ وضعت النجمة الشابة هدفا جديدا لحياتها، وهو إنتاج عطور خالية من الكحول، وأنها تطمح لإنتاج علامةٍ تجارية خاصةٍ بها.

وأشارت صحيفة ”حريات“ إلى جدية نسليهان في هدفها هذا؛ إذ قالت إن الأخيرة بدأت بالفعل بتلقي تدريباتٍ خاصة في هذا المجال.