كارمن لبس تعلق على نهاية "عروس بيروت 3".. والنجوم والجمهور يتفاعلون
مشاهير سينما وتلفزيون
17 فبراير 2022 23:27

كارمن لبس تعلق على نهاية "عروس بيروت 3".. والنجوم والجمهور يتفاعلون

avatar جورجيت حماتي

أعربت الفنانة اللبنانية، كارمن لبس، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل ”عروس بيروت 3″، وعن المتعة التي عاشتها خلال تقديم شخصيتها.

وأعلنت ”لبس“ عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، انتهاء المسلسل وقصة ”عايدة“ التي جسدتها في العمل، وتساءلت عن رأي الجمهور بالشخصية، متمنية أن ينال الدور إعجابهم.

وقالت الفنانة اللبنانية: ”وهيك قصة عايدة خلصت بعروس بيروت بتمنى تكونوا استمتعتوا بالشخصية (ولو شريرة) قد ما أنا استمتعت بلعب الدور ومع الكاست الرائع. بحبكن“.

2022-02-Screenshot_20220217-210806_Facebook

وانهالت تعليقات المشاهير على كارمن لبس، وأعربوا عن حبهم العميق لها، ولشخصيتها في المسلسل، منهم ”تقلا شمعون“ التي أكدت أنها ستشتاق لها، مشيرة إلى أن وجودها جعل العمل أجمل.

2022-02-Screenshot_20220217-211439_Instagram

كما علق الفنان ”رفيق علي أحمد“ بأنه سيشتاق للشخصية كثيرا. فيما امتدح الفنان ”أيمن عبد السلام “ كارمن بقوله: ”حبيبة قلبي بتجنني“. وتمنت الفنانة ”سحر فوزي“ النجاح والتوفيق الدائم لـ“لبس“. لترد كارمن على بعض التعليقات، معربة عن محبتها وشكرها لهم على كلمات المديح.

2022-02-Screenshot_20220217-211048_Facebook

أما جمهور الفنانة اللبنانية فقد أبدى إعجابه بالشخصية، وحبه الكبير لها، ولما قدمته في المسلسل رغم طبيعة الدور الشريرة.

وأعرب بعض المتابعين عن حزنهم، ودهشتهم من المصير الذي حل بشخصية ”عايدة“، وعلى طريقة اختفائها في المشاهد الأخيرة من العمل.

فيما تمنى البعض انتصار الشخصية وبقاءها حتى آخر مشهد في العمل، متمنيين رؤية كارمن في أعمال جديدة ومختلفة تعكس ما بداخلها من جمال وبراءة، وعذوبة بعيدا عن الشر.

يُذكر أن مسلسل“ عروس بيروت“ من إخراج فكرت القاضي، بطولة ظافرالعابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيص، مرام علي، رفيق علي أحمد، كارمن لبس، لينا حوارنة، وغيرهم من نجوم سوريا ولبنان.

وقد عُرض الموسم الأول منه في العام 2019، ليلقى شعبية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي؛ الأمر الذي دفع صنّع العمل لتصوير جزأين آخرين، فانضمت ”كارمن لبس“ للعمل في الجزء الثالث بشخصية ”عايدة“ التي تحاول باستمرار تفتيت شمل عائلة ”الضاهر“ وبث النزاعات والخلافات فيما بينهم، لكنها في النهاية تفشل في تحقيق مرادها.