مي كساب تعلن نهاية تصوير  "الحلم".. وتوجه رسالة لصابرين
مشاهير سينما وتلفزيون
17 فبراير 2022 8:57

مي كساب تعلن نهاية تصوير "الحلم".. وتوجه رسالة لصابرين

avatar مي درغام

أعلنت الفنانة المصرية مي كساب عبر حسابها على إنستغرام، انتهاء تصوير مشاهد مسلسل ”الحلم“ مع عرض حلقاته الأخيّرة، إذ نشرت صورة برفقة الفنانة صابرين التي توجهت لها برسالة شكر وامتنان على دعمها لها ووقوفها إلى جانبها.

وقالت مي: ”شكرا الأستاذة صابرين على حبك ودعمك وصدقك وأمانتك كان شرف ليا الوقوف جنبك اتعلمت منك كتير أستاذتي الغالية ومكسبي الإنساني مش هاسيبك“.

كما أعربت مي كساب عن سعادتها بأنها كانت جزءا من العمل الذي سلّط الضوء على إنجازات الدولة في إصلاح العشوائيات، متمنية أن تتكلل جهود فريق العمل بالنجاح، خاصة مع قرب عرض الحلقة الأخيرة يوم الأحد المقبل، وأن تكون شخصيتها ”رباب“ حظيت بإعجاب الجمهور.

2022-02-Capture999

وتلقى العمل خلال عرضه ردود فعل إيجابية من الجمهور، ظهرت من خلال التعليقات المشجعة للفنانين.

كما حصد شهرة كبيرة في العالم العربي من خلال تصدره محرك البحث جوجل، حيّث ظهرت مي كساب بشخصية ”رباب“ ذات الشعر الأسود الطويل على غير العادة وهي أخت زوج صابرين وصديقتها المقربة، وكاتمة أسرارها في إطار ثنائية مميزة وفكاهية تجمع الفنانتين.

2022-02-Captureo

وتدور أحداث العمل حول سيدة كافحت بشكل كبير مع زوجها أمام العقبات التي تواجههم في حياتهم في منطقة ”حي الأسمرات“، وجهود الدولة اتجاه إنقاذ حياة العشوائيات ونقلهم إلى الحي، وكيف تحولت حياتهم فيما بعد لما يشبه الحلم بعد ذلك الكابوس.

وكذلك يناقش التشابكات في العلاقات الأخلاقية والإنسانية بين الأفراد في الأسرة الواحدة، والترابط فيما بينهم على صعيد الدراما الصعيدية المصرية في 45 حلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل ”الحلم“ كل من وفاء عامر وصابرين، وياسمين جمال، وسميرة عبد العزيز. وغيرهم من نجوم الدراما المصرية. وهو من إخراج حسني صالح، وإنتاج سيد أحمد الجابري وعمر الجابري.

من جهة أخرى، تبدأ الفنانة مي قصاب تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل ”اللعبة“ الأسبوع المقبل، وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، رانيا يوسف، ميرنا جميل، وإخراج معتز التوني، كما أنها تشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل ”أحلام سعيدة“ مع يسرا وغادة عادل ومن إخراج عمرو عرفة.