بسام كوسا يحسم حقيقة مشاركته في "كسر عظم"
مشاهير سينما وتلفزيون
13 فبراير 2022 20:07

بسام كوسا يحسم حقيقة مشاركته في "كسر عظم"

avatar آية أبو نظام

علّق الفنان السوري، بسام كوسا، على حقيقة انضمامه لمسلسل ”كسر عظم“ تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج كلاكيت ميديا، بعدما تم تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان السوري توضيحاً عبر صفحته على موقع فيسبوك نافياً الخبر بقوله: ”نشرت مؤخراً بعض وسائل التواصل مشاركتي بمسلسل(كسر عظم) لذلك تطلب مني التنويه بعدم مشاركتي بهذا المسلسل“. متمنياً التوفيق والنجاح لهذا المسلسل، ولفريق العمل.

2022-02-٢٠٢٢٠٢١٣_١٨٥٧٤٠

وأعرب متابعو الفنان كوسا عن حزنهم لعدم مشاركته في المسلسل، معتبرين عدم وجوده خسارة كبيرة للعمل، حيث علق أحدهم: ”انت بتجبر العظام يا استاذ بسام“. وعلق آخر: ”يالله اسطورة ما بتكرر محبوب الكل“ وكتب أحد المعجبين: ”خسارة ورح تضل الأول ديما“.

2022-02-٢٠٢٢٠٢١٣_١٨٥٨١٣ 2022-02-٢٠٢٢٠٢١٣_١٨٥٨٢٧

يُشار إلى أنه كان من المقرر مشاركة كوسا في المسلسل، ولكن تم تداول بعض الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي أنه اعتذر عن المشاركة بسبب عدم توصله إلى اتفاق مع الشركة المنتجة، دون أي توضيح أو تعليق من قبله، أو من الشركة المنتجة.

وكان قد سبقه في الاعتذار عن الشخصية الفنان أيمن زيدان لأسباب لم يتم ذكرها، بينما انتقلت الشخصية للفنان رشيد عساف.

ويتناول مسلسل ”كسر عظم“ حكاية عميقة وحساسة من خلال دراما اجتماعية معاصرة، تتناول الصراع على البقاء في زمن الحرب التي عاشتها سورية. والأبطال هم طبقات مجتمعية ثلاثة ”المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع“، كما يتناول المسلسل قضية الأطفال السوريين مكتومي القيد في لبنان، وهي ليست المرة الأولى التي تتناول فيها الدراما السورية هذا الموضوع.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان بسام كوسا مسلسل ”سوق الحرير الجزء الثاني“ من تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح وإنتاج ميسلون فيلم، والذي عرض في الموسم الدرامي الفائت، وشاركه في العمل كل من سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، قمر خلف وغيرهم.

2022-02-3665099_1625145433

أما الفنان رشيد عساف سيطل في الموسم المقبل بالإضافة إلى ”كسر عظم“ في مسلسل ”السجين“ إخراج محمد لطفي، ويشاركه في العمل ديمة قندلفت، مهيار خضور، نضال نجم، إيهاب شعبان وغيرهم. بينما عرض له في رمضان الفائت مسلسل ”صقار“ من إخراج شعلان الدباس، وتأليف دعد ألكسان، وإنتاج جولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني، وشاركه كل من روعة ياسين، نور علي، أمية ملص، قمر خلف وغيرهم.