ميلاد يوسف: "بوح" له علاقة بالمشاعر والكتمان .. ونجوم العمل يعلقون
مشاهير سينما وتلفزيون
07 فبراير 2022 7:53

ميلاد يوسف: "بوح" له علاقة بالمشاعر والكتمان .. ونجوم العمل يعلقون

avatar شذى معلا

أشاد صناع وأبطال فيلم ”بوح“ بالرؤية التي يقدمها العمل في إطار بحثه العميق في الحياة الاجتماعية والنفسية، والحاجة التي تتجلى بالبوح، بهدف التعبير عما تكنه الذات، حيث يهدف الفيلم إلى أن يلامس بصيغته الاجتماعية والإنسانية كافة شرائح المجتمع، وأن يتلاقى مع الجمهور في جانب ما.

موقع ”فوشيا“ تواجد في كواليس تصوير الفيلم بالعاصمة دمشق، والتقى المخرج أيهم عرسان الذي تحدث عن أهمية طرح مثل هذه الفكرة التي تلامس المرأة والرجل على حد سواء، وهي فكرة الحاجة للبوح، والتعبير عما يجتاح الإنسان من ألم وانكسارات، وتفاصيل مختلفة متعلقة بالمشاعر.

وبينّت الفنانة رنا شميس أن الشخصية التي تقدمها جميلة وجديدة بالنسبة لها، وقريبة منها ومن كل النساء، معتبرةً أنه من أبرز الأفلام التي تتحدث عن المرأة، ويقدمها بطريقة راقية في معظم حالاتها، حتى في لحظات الانتقام والبوح والعتاب.

وقال الفنان ميلاد يوسف إن حالة الأفلام التي تنتجها مؤسسة السينما تخرج عن الرتابة التي تحضر في بقية الأعمال، مضيفاً أن ”بوح“ فيلم متميز، وهو حالة إنسانية نعيشها جميعنا، كما أنه حالة فنية راقية على مستوى السيناريو، ويقدم العلاقة بين الرجل والمرأة بطريقة ذكية جدا.

بدورها أعربت الفنانة روبين عيسى عن سعادتها بالمشاركة بالعمل بعدما شكل النص عامل جذب لها، بفكرته التي تلامس الحياة.

والفيلم هو من تأليف وإخراج أيهم عرسان، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.