جو طراد يكشف مفاجآت عن شخصيته في "عروس بيروت"
مشاهير سينما وتلفزيون
07 فبراير 2022 7:43

جو طراد يكشف مفاجآت عن شخصيته في "عروس بيروت"

avatar آية أبو نظام

كشف الفنان اللبناني جو طراد، أسرارا ومفاجآت عن شخصية ”خليل“ التي يجسدها في مسلسل ”عروس بيروت“ بجزئه الثالث والذي يُعرض حالياً، وتحدث عن تلك الأسرار في ظل التفاعل الكبير من قبل الجمهور مع العمل.

وليضفي طابعا من التشويق والإثارة، قال إنه من الممكن أن يقتل ”آدم- محمد الأحمد“ الذي كان السبب بخسارة عائلة ”الضاهر“ قصرها ومالها، وأن الانتقام سيكون حقيقيا هذه المرة، لذلك هو يحاول في أحداث الحلقات تجاهله، مؤكداً أن خليل سيفعل شيئاً مع تقدم أحداث العمل.

وأضاف طراد في إطلالة إعلامية له، أن المشكلة الحالية أنهم اكتشفوا أن ”فارس- ظافر العابدين“ من أب آخر، مما خلق لـ ”خليل“ مشكلة كبيرة لأن فارس بالنسبة له كل شيء وينظر له كأب، وأكد أن ”خليل“ أصابه الأذى من هذا الخبر أكثر من أية شخصية أُخرى، ووصفها بالضربة القوية.

وأضاف أن ”خليل“ لن يأخذ مكان ”فارس“ في عائلة ”الضاهر“ بعد معرفة الحقيقة، مشيراً إلى أن خليل القديم في الجزء الأول والثاني كان من الممكن أن يفعلها، ولكن في هذا الجزء العلاقة اختلفت، وعلاقة الأخوة بين فارس وخليل أصبحت قوية.

وكشف طراد عن شخصية خليل وعلاقته بأمه بعد معرفة أن ”فارس“ من أب آخر قائلاً إن ”خليل“ لم يصدق، لأنه يعرف أمه جيداً، ويعرف أخلاقها وأصلها، ويقع بحيرة أن يصدق أو لا، وخاصةً أن ”ليلى- تقلا شمعون“ متمسكة جداً بالعادات والتقاليد، وأضاف أن هناك مشكلة كبيرة ستحدث من هذا الموضوع، وستكون شخصيته هي المخطئة ضمن أحداث العمل.

وحول علاقته مع زوجته ”نايا- مرام علي“ أوضح أن العلاقة ستكون بينهما جميلة في الجزء الثالث، وستكون إلى جانب زوجها دائماً وتساعده.

2022-02-273160992_225447919706843_4138083422954487253_n

وحول تحضيراته الأخرى بعد عرض هذا العمل أوضح الممثل جو طراد أنه لا يوجد مسلسل جديد يحضر له، حيث قرر أن يأخذ قسطاً من الراحة لفترة قصيرة بعد مسلسلي ”عروس بيروت“ و ”ع الحلوة والمرة“.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان جو طراد كان مسلسل ”ع الحلوة والمرة“، الذي شارك في بطولته إلى جانب كل من دانا مارديني ونيكولا معوض وباميلا الكيك، وهو من تأليف لبنى مشلح، وإخراج التركي فكرت قاضي.