سلمان خان وكاترينا كيف يستأنفان تصوير "Tiger 3"
مشاهير سينما وتلفزيون
03 فبراير 2022 20:09

سلمان خان وكاترينا كيف يستأنفان تصوير "Tiger 3"

avatar آيات عباسي

يستعد النجم العالمي سلمان خان لاستكمال تصوير فيلم ”النمر 3″ أو “ Tiger 3″، الذي تشارك في بطولته نجمة بوليود الشهيرة كاترينا كيف، في عطلة نهاية الأسبوع الجاري.

وكان الفيلم قد توقف عن التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، والمتحور أميكرون، وسط فريق العمل، حسبما ذكر موقع entertainment. لكنه سيعود الآن لاستكمال تصوير الفيلم، مع تباطؤ الموجة الثالثة من فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد.

وأعلن نجم بوليود سلمان خان والنجمة كاترينا كيف، أنهما سيبدآن تصوير ”النمر 3″، بدءا من السبت المقبل في مدينة مومباي، ثم سيسافر الثنائي إلى دلهي للانتهاء من بعض المشاهد، وذلك يوم الـ 14 من فبراير الجاري، ومن المتوقع أن يستمر التصوير لمدة 10 إلى 12 يوما.

2022-02-BeFunky-collage-27

ويعتبر فيلم ”النمر 3“ من أضخم الأعمال التي تشارك فيها النجمة كاترينا، وتؤدي فيه دور ”زويا“ إلى جانب سلمان خان الذي يلعب دور“أفيناش“ أو تايجر، في الجزء الثالث من الفيلم الذي يتوقع عرضه في قاعات السينما في جميع أنحاء العالم هذا العام.

كما يعد ”فيلم النمر 3“ الجزء الثالث من سلسة أفلام، صدر له جزآن، الأول كان في عام 2012، باسم Ek Tha Tiger، من إخراج ”كبير خان“ وإنتاج أفلام ”ياش راج“ وتتمحور أحداث الفيلم حول شخصيتين خياليتين، هما جاسوس هندي اسمه ”أفيناش سينغ“ أو تايجر، وجاسوسة باكستانية اسمها ”زويا هومايني“ يقعان في حب بعضهما.

أما الجزء الثاني منه كان بعنوان Tiger Zinda Hai من إخراج ”علي عباس ظفر“ وتم عرضه عام 2017. وتحدث الفيلم عن تنظيم ”داعش“ الإرهابي وما فعل في العراق من جرائم، فيما تم تصوير العديد من المشاهد في صحراء أبوظبي، وبعض الأماكن في دبي.

ومن المتوقع أن يظهر النجم سلمان خان في الجزء الثالث من فيلم ”النمر 3“ بمظهرين مختلفين، الأول بلحية خفيفة كما ظهر في الجزء الأول الذي كان يحمل عنوان ”Ek Tha Tiger“ أو ”كان هناك نمر“، والمظهر الآخر كما كان في الجزء الثاني الذي يحمل اسم Tiger Zinda Hai“ أو ”تايجر حي“ الذي عرض عام 2017.