هند عبد الحليم: عشت أياما صعبة في "جدران" لـ درة ونيكولا معوض
مشاهير سينما وتلفزيون
03 فبراير 2022 0:00

هند عبد الحليم: عشت أياما صعبة في "جدران" لـ درة ونيكولا معوض

avatar سهر عوض

قالت الفنانة المصرية هند عبد الحليم، إنها سعيدة بالمشاركة في فيلم ”11.11“، الذي بدأ عرضه بالسينمات المصرية، وهو من إخراج كريم أبو زيد.

وأضافت عبد الحليم خلال لقائها مع ”فوشيا“، أن تواجد المخرج كريم أبو زيد في الفيلم والمؤلف ياسر عبد الباسط والفريق ساعد في حماستها للمشاركة في العمل السينمائي.

كما كشفت هند عبد الحليم عن حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعافت من فيروس كورونا، وحضورها العرض الخاص لفيلم ”11.11“ يعد أول ظهور بعد إصابتها وخضوعها للعزل المنزلي.

وأوضحت أنها انتهت من تصوير فيلم ”جدران“ مؤخرًا، وتنتظر عرضه حاليًا، ويشاركها بطولته الفنان نيكولا معوض والفنان أحمد بدير.

وأشارت هند عبد الحليم إلى أن فيلم ”جدران“ تدور أحداثه في إطار رعب، مؤكدة أنها عاشت أيامًا صعبة بسبب الشخصية التي تجسدها.

وتابعت أنها لم تستقر على المشاركة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022 حتى الآن.

وقالت الفنانة هند عبد الحليم إنها تعتمد في اختيار أعمالها سواء كانت درامية أو سينمائية على أن يكون بها رسالة أو هدف ما وذلك مهم لأي ممثل.

”11.11“ تدور أحداثه حول إطار من التشويق والإثارة، ويقع الحدث الرئيسي بالفيلم في الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد.

الفيلم من بطولة عدد كبير من الفنانين، إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد البسيط، ومن إخراج كريم أبو زيد.