التحضير لجزء ثان من "صالون زهرة".. وهذا ما كشفه مخرج العمل
مشاهير سينما وتلفزيون
02 فبراير 2022 13:57

التحضير لجزء ثان من "صالون زهرة".. وهذا ما كشفه مخرج العمل

avatar محمد جميل

زف المخرج اللبناني جو بو عيد، بشرى سارّة لجمهور مسلسل ”صالون زهرة“، معلنًا أنه يتم التحضير لجزء ثان، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول الذي تم عرضه قبل أشهر، من بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار.

وكشف عيد أنه يقوم مع فريق العمل بوضع الأفكار العامة والأساسية للجزء الثاني من العمل الدرامي، مشيرًا إلى أن النص ليس جاهزا لغاية الآن، ويجري العمل على تحضيره.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ”انسايدر بالعربي“ أن الممثلين الأساسيين في المسلسل سيستمرون في الجزء الثاني، لكن نهاية الجزء الأول كانت تتضمن موت بعض الشخصيات ومنها شخصية ”مرام“ التي جسّدتها الفنانة رشا بلال، فتم تعديل النهاية قبل العرض على الرغم من عدم وجود قرار بموسم ثان من ”صالون زهرة“.

2022-02-218730789_171137618340816_4744946302095411473_n

وذكرت مصادر فنية أن الجزء الثاني سيُعرض بعد شهر رمضان، وقد يكون خلال موسم الخريف أو الشتاء.

وفي شهر ديسمبر الماضي، أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، حيرة الجمهور حول وجود جزء ثانٍ من مسلسل ”صالون زهرة“ وذلك بعد إعادتها نشر تعليق متابعة عن فرحتها للإعلان عن جزء جديد.

وجاء في البوست الذي أعادت نجيم نشره، صورة من مسلسل ”صالون زهرة“ مع تعليق: ”أجمل خبر سمعته من يومين.. إنه صالون زهرة راجع ينور الشاشات.. اشتقنا كتير لعصبية زهرة وهضامة وخفة دم أنس الريس.. يا ترى شو مخبين بالموسم الثاني.. والله الحماس مليووون وناطرة رجعتكن على نار“.

2022-02-5555-1-321x564

ورأى عدد من الجمهور، أن إعادة نجيم نشر هذا البوست، هو بمثابة تأكيد لوجود جزء ثانٍ من العمل. فيما قال بعضهم، إنها قد تكون أعادت نشره دون الانتباه لتفاصيله، لا سيما أن الفنانة اللبنانية أعلنت أكثر من مرة في وقت سابق، أنه لا نية لوجود جزء جديد.

ومسلسل ”صالون زهرة“ من تأليف ندين جابر وإنتاج شركة ”الصباح“ للمنتج صادق الصباح، بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار وطوني عيسى وفادي ابي سمرا ولين غرة وزينة مكي وغيرهم.

ودارت قصة الجزء الأول في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، وهو عمل يروي قصصا معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، وسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.