مي عز الدين تعود بـ "جزيرة غمام".. والمؤلف ينفي التصريحات المتضاربة
مشاهير سينما وتلفزيون
31 يناير 2022 18:21

مي عز الدين تعود بـ "جزيرة غمام".. والمؤلف ينفي التصريحات المتضاربة

avatar مؤمن نصر

كشف المؤلف المصري عبد الرحيم كمال حقيقة التصريحات المتضاربة خلال الساعات الماضية حول اعتذار النجمة مي عز الدين عن المشاركة في مسلسل ”جزيرة غمام“، الذي يتم تصويره حالياً ليعرض بموسم رمضان القادم.

وصرح عبد الرحيم كمال لـ“فوشيا“ قائلاً: ”مي عز الدين وافقت على المشاركة في العمل وتقدم من خلاله أحد الأدوار الرئيسية، وكل ما تردد حول عدم تواجدها غير حقيقي وليس له أي أساس من الصحة، وبالتأكيد وجودها يمثل إضافة للعمل، ومي من النجمات اللاتي حققن نجاحا كبيرا في الدراما المصرية خلال السنوات الماضية، كما أنها تجسد من خلال المسلسل دورا مختلفا تماماً عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل طوال مشوارها الفني، ولا أستطيع الكشف عن تفاصيله إلا مع عرض العمل على الشاشة لأنه دور محوري ومؤثر في الأحداث“.

وعن مشاركة مي كبديلة للنجمة روبي التي اعتذرت عن المسلسل، قال: ”مي لم تأتِ كبديلة لأي فنانة أخرى، وكل ما تردد حول وجود ترشيحات أخرى للدور كلام غير دقيق ومجرد تكهنات من البعض، وجاء ذلك قبل بداية تصوير المسلسل والاتفاق بشكل رسمي مع أبطاله“.

من ناحية أخرى؛ كذّب النجم طارق لطفي أحد أبطال العمل كل ما تردد من تصريحات على لسانه بعدم مشاركة مي عز الدين في المسلسل، وأعرب عن سعادته بالعمل معها في المسلسل الجديد وتمنى أن يقدما عملا فنيا محترما وراقيا للمشاهد المصري والعربي.

ويشارك طارق لطفي ومي عز الدين في بطولة مسلسل ”جزيرة غمام“، كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ورياض الخولي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وما زال جاريا التعاقد مع باقي نجوم العمل.

ويعد هذا المسلسل عودة لمي عز الدين للدراما التلفزيونية من جديد بعد أن غابت عنها لمدة عامين، منذ آخر أعمالها وهو مسلسل ”خيط حرير“، وشاركها بطولته كل من محمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر ومي سليم وصفاء الطوخي وهنادي مهنا وولاء الشريف وحازم سمير ومحمد سليمان وأحمد خليل، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.