حورية فرغلي تكشف مصير فيلم "براءة ريا وسكينة" بعد دخوله بأزمة جديدة
مشاهير سينما وتلفزيون
29 يناير 2022 19:05

حورية فرغلي تكشف مصير فيلم "براءة ريا وسكينة" بعد دخوله بأزمة جديدة

avatar نسرين الرشيدي

لا يزال فيلم ”براءة ريا وسكينة“ للنجمة المصرية حورية فرغلي، يواجه أزمات ومعوقات عديدة تحول دون استكماله وخروجه للنور، رغم بدء تصويره منذ أكثر من عامين، ومع ذلك لم يتمكن صناعه من الانتهاء منه.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي لـ“فوشيا“ عن مصير الفيلم، قائلة: ”أعلم جيدا أن هذا الفيلم استغرق فترة طويلة في التصوير، وذلك بسبب توقفه أكثر من مرة لمشاكل إنتاجية مختلفة، وانسحاب البعض بسبب طول المدة، ولكن نأمل جميعا أن ينتهي العمل كاملا الذي دخلت مراحل تصويره في الاقتراب من 3 سنوات“.

وأضافت: ”كنت قد قمت بتصوير عدد من مشاهدي في الفيلم قبل توقفه مرة أخرى منذ فترة، وذلك قبل سفري إلى لبنان لتصوير مسلسلي الجديد أيام، وبعد عودتي علمت أن تصوير الفيلم عاد من جديد بمشاهد لفنانين آخرين، ولكن للأسف حاليا قد تم توقفه مرة أخرى، والسبب تعرض منتج الفيلم للإصابة بكسر في قدمه، وبناء عليه تم تأجيل تصويره في الفترة الحالية“.

2022-01-320199193128507406311

وأكدت حورية فرغلي، أنها تفضل في الفترة الحالية المشاركة في أعمالها درامية تلفزيونية عن السينما، حيث تعيش حاليا نجاح مسلسل أيام، الذي يعرض على منصة شاهد، وتستعد لأكثر من عمل درامي من بينها مسلسل إذاعي لشهر رمضان المقبل مع الفنان بيومي فؤاد.

وبالعودة لفيلم ”براءة ريا وسكينة“، فقد واجه العمل منذ انطلاق تصويره بحسب مصادر ”فوشيا“ أزمات عديدة، أهمها عدم وجود سيولة مادية والتي تسببت في توقفه أكثر من مرة، وأيضا انسحاب بطله الفنان أحمد فلوكس، ليحل بدلا منه لتقديم شخصيته الفنان الأردني منذر رياحنة.

2022-01-BeFunky-collage-20-10-1

ومع تعاقد منذر رياحنة على العمل، كان من المفترض أن تكون هذه هي الأزمة الأخيرة للفيلم، إلا أنه توقف مرة أخرى لأسباب إنتاجية، وبذلك يواجه العمل مصيرا مجهولا، ولم يتم الكشف بعد عن موعد الانتهاء منه كاملا وعرضه.

الجدير بالذكر أن فيلم ”براءة ريا وسكينة“، يشارك في بطولته حورية فرغلي، وفاء عامر، منذر رياحنة، منة فضالي، أشرف مصلحي، شريف باهر، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، ويتطرق العمل لحياة ريا وسكينة من منظور مختلف وجديد لم يقدم من قبل، ويكشف عن جوانب جديدة في قضيتهما.