مي القاضي تكشف سبب تصنيف "لعبة شيطان" لـ +16
مشاهير سينما وتلفزيون
28 يناير 2022 9:23

مي القاضي تكشف سبب تصنيف "لعبة شيطان" لـ +16

avatar محمد مجدي

أكدت الفنانة الشابة مي القاضي أنها وافقت على المشاركة في فيلم ”لعبة شيطان“ بسبب طبيعة الدور، حيث إنها تجسد شخصية فتاة شعبية تتعرض للنصب وتقوم بخداع زوجها في العمل الذي انطلق عرضه مؤخرًا في دور العرض السينمائي.

وقالت القاضي لكاميرا ”فوشيا“، إن الفيلم يتناول قضايا مهمة حول الألعاب الإلكترونية التي أوصلت عددا من المستخدمين لها للانتحار، وهذه فكرة جديدة لم يتطرق إليها أحد مؤخرًا .

وعن تصنيف الفيلم لـ+16 قالت: ”يرجع ذلك إلى أن قصة العمل تتناول أفكارا للكبار من خلال انتحار البعض بسبب الألعاب الإلكترونية وهو ما دفع الرقابة إلى تصنيفه بهذا الشكل“ .

وأشارت القاضي إلى أنها تعاقدت مؤخرًا على الانضمام لمسلسل ”البيت بيتي“ مع الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وتجسد خلاله شخصية راندا، وهي ست بيت هادئة الطباع إلى أن تكتشف بعض الأشياء التي تغيرها تماما.

وعن فيروس كورونا المنتشر بقوة بين الفنانين هذه الفترة، علقت: ”أصبت بها منذ فترة والآن آخذ احتياطاتي بشكل كبير، حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى“.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس، متمثلًا في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

ويشارك في بطولة ”لعبة شيطان“ كل من باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من تأليف الدكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.