تامر حبيب: أهنئ "المنحلة" منى زكي وكل "المنحلين" بـ"أصحاب ولا أعز"
مشاهير سينما وتلفزيون
27 يناير 2022 17:04

تامر حبيب: أهنئ "المنحلة" منى زكي وكل "المنحلين" بـ"أصحاب ولا أعز"

avatar محمد جميل

أحدث السينارست المصري تامر حبيب ضجة عارمة بأسلوب دفاعه عن الفيلم المثير للجدل ”أصحاب ولا أعز“، واصفًا الفيلم ونجومه ومنصة نتفلكس التي أنتجته بـ“المنحلين“.

وكتب حبيب بطريقة ساخرة في دفاعه عن الفيلم: ”منى زكي تهنئ زمايلها المنحلين علي فيلمهم المنحل، وتعبر عن سعادتها بأنها اشتركت في هذا الانحلال واستمتعت بتصويره وأنا من موقعي هذا كشخص شديد الانحلال أهنئ كل المنحلين اللي قدام وورا الكاميرا على مجهودهم في انحلالهم، وبالذات منى زكي هذه الموهوبة، المجتهدة، الذكية، المخلصة، الدؤوبة“.

وأضاف: ”عندي رأي منحل أحب أقوله، ألا وهو أن المنصة المنحلة العالمية الموجهة اللي بتعمل على نشر الانحلال في جميع أنحاء العالم وتقديم حاجات غريبة في المجتمعات ليس لها أي وجود على أرض الواقع الطاهر العفيف الشريف، اللي ما أهنئ بيجرحش حد واللي مابيدوسش على شرف حد“.

2022-01-265080e6-5539-40b7-a7e8-046b546cd15c

وأوضح تامر حبيب: ”هذا المجتمع الذي لا يفهم معنى الخيانة والمثلية والكذب والزيف والتواطؤ، أقول له إن منصة نيتفليكس والعياذ بالله المفروض يتوجهوا بجزيل الشكر والامتنان والتقدير المعنوي والمادي والأدبي المنحل لمنى زكي المنحلة، لأن حجم نجوميتها حقق للمنصة أعظم وأنجح خطة تسويقية لإنتاجاتهم العربية في كل أنحاء العالم العربي والغربي“.

وتابع: ”محدش له سيرة في أي مكان غير الفيلم المنحل ورأيه بعد مشاهدة الفيلم المنحل، والفيلم حائز على نسبة المشاهدة الأولى في العالم العربي وضمن قائمة أكثر 10 أفلام مشاهدة في أمريكا وأوروبا.. واضح إن المنحلين كتروا قوي في الزمن ده، ربنا يزيد ويبارك“.

وتعرض تامر حبيب لهجوم واسع من أسلوبه ”السخيف“ كما وصفه متابعون في دفاعه عن الفيلم، مشيرين إلى أن من يريد أن يركب موجة الترند حاليًا عليه الحديث بهكذا أسلوب عن ”أصحاب ولا أعز“ وهو أسلوب مكشوف حسب رأيهم.

2022-01-133-230151-mona-zaki-decadent-women-s-issues-2

يشار إلى أن فيلم ”أصحاب ولا أعز“ هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، وأول إنتاج عربي لشبكة ”نتفليكس“، بطولة منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم.

وكانت القناة الرسمية لمنصة ”نتفليكس“على ”يوتيوب“، قد نشرت مقطع فيديو لأبطال فيلم ”أصحاب ولا أعز“، الذي تدور أحداثه بشكل أساسي حول مجموعة من الأصدقاء، يلعبون لعبة يتشاركون فيها جميع الرسائل والمكالمات الهاتفية الواردة على هواتفهم.

وأجاب فريق عمل الفيلم عن مدى إمكانية لعب تلك اللعبة في حياتهم الواقعية، فقالت منى زكي إنها لا تمانع لعبها في الواقع: ”اللعبة أكيد ألعبها في الحياة العادية، معنديش أي مشكلة، لأن أنا معنديش أسرار رهيبة في حياتي خالص“.

وأضافت: ”قدرت أحس أوي بالشخصية، لأني تعايشت فيها مع ناس أصحابي، وناس حواليا كتير، عشان كده كنت مهتمة وحابة أبيّن يعني إيه الست تبقى حاسة أنها مش ست، بسبب الراجل اللي معاها“.