زينة بالحجاب في "التاريخ السري لكوثر".. والجمهور يتفاعل
مشاهير سينما وتلفزيون
26 يناير 2022 9:02

زينة بالحجاب في "التاريخ السري لكوثر".. والجمهور يتفاعل

avatar خلدون ضامر

ليست المرة الأولى التي تظهر الفنانة المصرية زينة بالحجاب، غير أنها في كل مرة تحظى بتفاعل واسع بين الجمهور، وسط إشادات بشكلها فيه، وجاءت إطلالتها الجديدة من فيلمها السينمائي ”التاريخ السري لكوثر“.

واختارت زينة صورتين للترويج للفيلم، وحمّست جمهورها الذي يصل لأربعة مليون متابع على إنستغرام للعمل السينمائي الذي سيُعرض في الفترة المقبلة.

وجاء تعليق الفنانة المصرية على الصور بالقول: ”كوثر.. التاريخ السري لكوثر.. في انتظارك يا كوثر“، لكن العديد من المتابعين خرجوا عن الهدف الأساسي للصور، وبدأوا يتغزلون بها كونها ارتدت الحجاب، وطالبها البعض باتخاذ قرار المواصلة فيه بعيدًا عن أعمالها السينمائية والدرامية.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وكان فيلم ”التاريخ السري لكوثر“ قد شهد أزمات عديدة قبل أن يتم الانتهاء منه، حيث توقف التصوير لمدة طويلة، قبل أن يُعاود صناع العمل التصوير مجددًا وهو ما جعل زينة تحتفل بذلك مؤخرًا فنشرت فيديو لها، وعلقت على حسابها بإنستغرام:“ أخيراً تمت.. التاريخ السري لكوثر، تأليف وإخراج: الأستاذ المبدع محمد أمين.. شكرا لكل الكرو الهايل، واحب اشكر شكلي واحمد ربنا انه ما اتغيرش من 3 سنين.. استنوا فيلم جامد باذن الله“.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

واستمر تصوير الفيلم خمس سنوات، بداية من عام 2017، ووثقت زينة حينها مجموعة صور من كواليس التصوير مع الفنانة ليلى علوي، لكن التصوير توقف بعد ذلك إثر وقوع خلافات بين منتجي العمل.

2022-01-2022-01-26-at-09.35.43

وعاد فريق الفيلم لمواصلة التصوير في بداية 2022، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين بجانب زينة وليلى علوي كل من محسن محيي الدين وفراس سعيد وأحمد حاتم وإيناس كامل وغيرهم، ويعود به محمد أمين للإخراج بعد آخر أعماله في فيلم ”فبراير الأسود“ في 2013.

2022-01-4f902280-1

ويروي الفيلم الوضع السياسي والاجتماعي في مصر بعد ثورة 25 يناير، وظهور الجماعات الدينية المتشددة خلال تلك الفترة، وتظهر ليلى علوي في الفيلم بالحجاب حيث تجسد شخصية طبيبة تدعى ”عائشة“ وتنتمي إلى حزب سياسي ذي طابع ديني، وخلال الأحداث يرصد الفيلم الطرق التي يسلكها الحزب في توجيه الرأي العام وتقليبه، وذلك بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الاجتماعية المهمة التي ظهرت على الساحة في السنوات الأخيرة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة زينة في العام الماضي، من خلال مسلسل ”كله بالحب“ مع ريم البارودي وصابرين، ولم تكشف عن عملها الدرامي الجديد هذا العام، في حين كانت آخر أعمالها في السينما في فيلم ”الفلوس“ مع تامر حسني في 2019.