أصالة بعد مشاهدتها "أصحاب ولا أعز": هذه البنت استفزتني وتمنيت ضربها
مشاهير سينما وتلفزيون
25 يناير 2022 1:42

أصالة بعد مشاهدتها "أصحاب ولا أعز": هذه البنت استفزتني وتمنيت ضربها

avatar محمد موسى

لم تكترث الفنانة السورية أصالة نصري للضجة التي صاحبت عرض فيلم ”أصحاب ولا أعز“، والهجوم الذي تلقاه، بسبب الأفكار التي طرحها والألفاظ المستخدمة فيه، وانضمت للنجمات اللاتي أشدن به.

ووصفت نصري الفيلم بأنه رهيب ومتقن، وتمثيل النجوم فيه عبقري، وحواره متقن، مؤكدة أن أكثر من لفت انتباهها هي النجمة المصرية منى زكي، التي تعرضت لوابل من الانتقادات بسبب شخصيتها في العمل السينمائي.

وأوضحت الفنانة السورية أن منى زكي نجمة تستحق التكريم والمديح والتشجيع لأنها نجمة إبداع وفن ليس لهما مثيل، مؤكدة بأنها تسمرت مكانها طوال مدة الفيلم واستمتعت وانبهرت بالفكرة والتحدي والإخراج والحوار، وتطرقت في مدحها أيضًا للنجوم نادين لبكي التي قالت عنها ”مو معقولة“، وإياد نصار بـ“الرهيب“، وجورج خبّاز بـ“العبقري“.

كما ذكرت أصالة نصري أن أداء الفتاة التي قدمت دور الابنة خلال أحداث ”أصحاب ولا أعز“ بـ“المستفزة اللي خلتني أتمنى من جوه قلبي ألطشها كفين على وشها.. خليها غصبن عنها ما تطلع من البيت“.

وواصلت إشادتها بالفيلم، وأكدت أنه ينافس الأفلام الأجنبية بحرص أكبر وأدب أكبر، خاصة وأن الأعمال الأجنبية في هذه النوعية من القصص تحكي بجرأة وحرية.

وأعربت أصالة عن فخرها بمستوى الأفلام التي تطرح صورا مما يحدث بالمجتمعات، لتختتم حديثها قائلة ”برافو برافو برافو يا سيدات ويا أساتذة رفعتوا راسنا وأسعدتونا“.

2022-01-7676

ولم تسلم النجمة السورية من الهجوم بعدما أشادت بالفيلم، على غرار إلهام شاهين، وعبير صبري، وسوسن بدر، وغيرهن، رافضين رأيها، وطالبوها بالتركيز على الغناء فقط، ونشر قصص الحب التي تجمعها بزوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن عبر حساباتها على مواقع التواصل كما عوّدتهم منذ ارتباطها به.

ويعد ”أصحاب ولا أعز“ أول فيلم عربي من إنتاج ”نتفلكس“، وهو مأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير ”Perfect strangers“ وبات هو النسخة رقم 19 التي يتم تقديمها حول العالم من الفيلم الإيطالي الشهير، إلا أن عرضه عربيًا أحدث بلبلة واسعة.

وتعرض الفيلم لهجوم كبير بسبب ما احتوى عليه من أفكار يرى البعض أنها لا تناسب المجتمع العربي، وألفاظ لم تكن تسمع في الأعمال العربية سابقًا.