ظافر العابدين يحتفل ببدء عرض "عروس بيروت 3" وكارمن بصيبص تتفاعل
مشاهير سينما وتلفزيون
24 يناير 2022 3:04

ظافر العابدين يحتفل ببدء عرض "عروس بيروت 3" وكارمن بصيبص تتفاعل

avatar محمد موسى

انطلق عرض الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“ مساء الأحد، وسط سعادة الجمهور وفريق العمل، على رأسهم الفنان التونسي ظافر العابدين، خاصة وأن هناك تطورات مفاجئة ستكون حاضرة في قصته.

ووجه الفنان التونسي رسالة إلى جمهوره بأن المسلسل بدأ عرضه مساء الأحد، وطالبهم بمتابعة أحداثه المشوّقة، فيما نشرت زميلته المشاركة في العمل الدرامي، الفنانة اللبنانية، كارمن بصيبص، صورة جماعية لأبطال المسلسل، وطلبت رأي الجمهور في الحلقة الأولى من ”عروس بيروت“، في جزئه الثالث.

كما نشرت منصة شاهد مقطعا من المسلسل، وثق حوارًا لظافر العابدين وكارمن بصيبص، وأعلنت عن انطلاق عرض المسلسل، وقالت: ”ما في شي بيريّحني بكـل هالعجقة، إلا إنني.. سحر الرومانسية يعود بين فارس وثريا في الموسم الثالث من عروس بيروت“.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وتحتوي مشاهد الجزء الثالث دراما وعلاقات متشعبة في إطار رومانسي ومشوق، وسترتبط جميع الخطوط لاسيما وأنه الموسم الأخير من العمل والذي يشهد مشاركة ممثلين جدد.

وكشف ظافر العابدين أيضًا أن شخصيته ”فارس“ لن تستسلم بسهولة بل سيقوّي نفسه وسيشجعها في مواجهة الظروف كونه تحمل المسؤولية في سن مبكرة بعد وفاة والده.

2022-01-272358366_962109694743041_2247204449332441454_n

إضافة إلى ذلك؛ ستكون علاقة ”فارس“ بشخصية ”ثريا“ (كارمن بصيبص) مستمرة في الجزء الجديد، وفي رحلة واحدة، كما سيساندان بعضهما في مواجهة مع ”آدم“.

ويشارك في الجزء الثالث من ”عروس بيروت“ نجومه الأساسيون ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، جاد أبو علي، فارس ياغي، رانيا سلوان، ميا سعيد، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة منهم النجم السوري خالد القيش.

ودارت قصة المسلسل بين مدينة جبيل والعاصمة اللبنانية بيروت، وتمحورت حول عائلة لبنانية ثرية وشاب يُدعى “فارس” من أبناء العائلة يقع في حب فتاة حسناء تُدعى “ثريا” ولكن والدة الشاب ترفض هذه العلاقة و تقوم بمحاربتها؛ ما يتسبب بالكثير من المشاكل والمصاعب لهذا الشاب الذي يواصل حبه لحبيبته رغم كل المصاعب ومهما كلف الثمن.